الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى القطرى اليوم الجمعة 25/11/2016 الجولة الثامنة من البطولة
مبارايات الدورى القطرى
دورى نجوم قطر

مواعيد مبارايات الدورى القطرى اليوم الجمعة 25/11/2016 الجولة الثامنة من البطولة

تستكمل اليوم باقى مبارايات الدورى القطرى من منافسات الاسبوع الثامن من البطولة التى كانت قد انطلقت فى يوم امس، ويعد اليوم الجمعه 25 من نوفمبر هو يوم زاخر بالمبارايات على عكس يوم امس حيث انه من المقرر ان تلعب اليوم اربع مبارايات تعد من اهم المبارايات التى ستلعب فى هذه الجولة لانها تلك الفرق هى المتنافسة على المراكز الاولى.

السيلية والاهلى :

على استاد حمد بن خليفة يلتقى كلا من فريق السيلية مع فريق الاهلى فى اولى مبارايات اليوم حيث يسعى كلا الفريقان الى الفوز فى هذه المباراة من اجل الهروب من الموقف المتأزم المتواجدين عليه فى الوقت الحالى فى جدول ترتيب البطولة خاصة ان كلا الفريقان يعانيان الفترة الحالية من تراجع كبير فى المستوى وتراجع فى النتائج.

ويحتل صاحب الاهلى فى الوقت الحالى المركز ال12 من ترتيب جدول البطولة برصيد ثمانى نقاط الا ان اهمية هذه المباراة تبنع ان فريق الاهلى يحتل المركز التاسع برصيد ثمانى نقاط اى ان فوز السيلية فى هذه المباراة سوف تهدد الاهلى بفقدان مركزه بعد التساوى معه فى عدد النقاط بينما الاهلى سوف يتقدم فى الترتيب ويبعد السيلية عن المنافسة.

ام صلال ولخويا :

وفى لقاء من اقوى مبارايات اليوم يلتقى كلا من فريق ام صلال مع نظيره لخويا على ملعب استاد سحيم بن حمد بنادى قطر لتكون هذه المباراة من اوقى مبارايات اليوم فى ظل الاداء المميز الذى يظهر عليه الفريقان طوال الموسم الحالى بالاضافة الى المراكز المتقدمة فى ترتيب الجدول مما يزيد من صعوبة اللقاء على كلا الفريقين اللذان يرغبان فى حصد نقاط المباراة كاملة دون التخلى عن اى نقطة.

وتحتل ام صلال المركز السادس فى الوقت الحالى برصيد عشرة نقاط اى ان الفوز فى هذه المباراة سوف يجعلها تتقدم الى المراكز الاولى بينما فريق لخويا هو الاخر يرغب فى الفوز خاصة انه فى الوقت الحالى يتمركز فى المرتبة الثالثة برصيد 18 نقطة الا ان الفوز سوف يجعله يتقدم الى المركز الثانى مؤقتا كما انه سيحافظ على فرصه فى التنافس على اللقب المحلى القطرى لحين لعب باقى مبارايات هذا الموسم.

“يبدأ هذا اللقاء ولقاء فريق الاهلى فى الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وفى الرابعة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى الخامسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

الريان والمعيذر :

يلعب حامل اللقب فى الموسم السابق فريق الريان مباراته فى هذه الجولة مع فريق المعيذر على ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة من اجل العودة من جديد الى المربع الذهبى من ترتيب الجدول من اجل العودة من جديد الى سباق القمة حتى يحافظ على اللقب المحلى داخل جدران النادى فى الموسم الحالى.

ويحتل فريق الريان فى هذا الاسبوع المركز الخامس برصيد 13 نقطة اى ان الفوز فى هذه المباراة سوف يجعله يتقدم مباشرة الى المركز الثانى فى حالة تلقت لخويا الهزيمة فى مباراتها اليوم بينما تسعى معيذر الى الفوز من اجل تعديل موقفه فى الترتيب خاصة انه فى المركز السابع برصيد تسع نقاط اى ان الفوز سيقربه بشدة من المربع الذهبى مما يجعل المباراة من اقوى المبارايات واصعبها على كلا الفريقين.

الجيش والخريطيات :

فى ختام اليوم يسعى متصدر جدول البطولة فى الوقت الحالى فريق الجيش الى الحفاظ على صدارته عندما يستضيف فريق الخريطيات على ملعب استاد عبدالله بن خليفة بنادي لخويا، وتعد هذه المباراة فرصة سهلة لدى فريق الجيش لزيادة الفارق مع اقرب متنافسيه والحفاظ على المركز الاول من الترتيب فى ظل ضعف امكانيات فريق الخريطيات المنافس له فى مباراة اليوم.

ويحتل فريق الجيش المركز الاول كما ذكرنا من قبل برصيد 19 نقطة وبفارق اربع نقاط عن اقرب متنافسيه فريق السيد بينما فريق الخريطيات فهو على الجانب الاخر من الترتيب حيث يتواجد فى المركز ماقبل الاخير برصيد اربع نقاط فقط اى ان الخريطيات يرغب فى تحقيق نتيجة ايجابية فى ظل قوة الفريق المنافس له فى هذه المباراة.

“تنطلق هذه المباراة ومباراة الريان فى 17.10 بتوقيت القاهرة، وفى 18.10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 19.10 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *