الرئيسية » اخبار العالم » الاعلان عن موعد فتح باب التسجيل فى قوة الصواريخ الاستراتيجية
قوة الصواريخ الاستراتيجية
الصواريخ الاستراتيجية

الاعلان عن موعد فتح باب التسجيل فى قوة الصواريخ الاستراتيجية

قامت قوة الصواريخ الاستراتيجية فى المملكة العربية السعودية بالاعلان عن الموعد الرسمى لفتح باب التسجيل فيها وذلك بشروط خاصة ولعدد من الكليات الخاصة بالمملكة ، كما تم الاعلان ايضا عن المؤهلات المطلوبة من اجل ذلك التسجيل بالتفصيل اللازم .

التسجيل فى قوة الصواريخ الاستراتيجية :-

حيث اعلنت قوة الصواريخ الاستراتيجية انها سوف تقوم بفتح باب التسجيل لكافة المؤهلات التى تم الاعلان عنها وذلك ابتداء من يوم الاحد الذى يكون موافقا لتاريخ 27/2/1438 وسوف يستمر باب التسجيل مفتوحا بحسب ما تم الاعلان عنه حتى يوم الخميس الذى سوف يوافق تاريخ 9/3/1438 وتحديدا فى الساعة الثانية من ظهر ذلك اليوم .

شروط التسجيل :-

1.اشتراط كون المتقدم فى قوة الصواريخ الاستراتيجية من جنسية سعودية .

2.اوضحت القوة شرط خاص بالسن وهو سن يتراوح ما بين 17 سنة كحد ادنى و30 من الاعوام بحد اقصى .

3.شرط اساسى يتطلب حسن السير والسلوك للمتقدم .

4.ان تكون زوجة المتقدم من جنسية سعودية .

5.بالنسبة لشرط الطول فقد اعلنت القوة اشتراطها طول المتقدم 160 سم كحد ادنى .

6.بالاضافة الى انه يلزم للتسجيل فى هذة القوة الاستراتيجية عدم كون المتقدم كان موظفا فى اى من الجهات الحكومية ولا ان يكون ايضا قد سبق له العمل فى الخدمة العسكرية السعودية .

المؤهلات المعلن عنها فى القبول :-

كما قامت اايضا قوة الصوايخ الاستراتيجية بالاضافة الى ما قد سبق بالاعلان عن المؤهلات المطلوبة للتسجيل فيها والتى تكون واحدة من شهادة بكالوريوس او احدى كليات التقنية بالاضافة ايضا الى المعاهد الفنية المختلفة ، كما يجوز ايضا للمتقدم ان يكون حاملا لشهادة الثانوية العامة .

كما يمكن لاى من يجد فى نفسه استيفاء كافة الشروط السابقة ان يتقدم للتسجيل فى قوة الصوارخ الاستراتيجية وذلك عبر الرابط الرسمى لها من هناااا 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *