الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة بنى ياس والوحدة اليوم الخميس 24/11/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى
مباراة الوحدة والامارات
دورى الخليج العربى

نتيجة مباراة بنى ياس والوحدة اليوم الخميس 24/11/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى

زاد موقف فريق بنى ياس تأزما فى جدول بطولة دورى الخليج العربى الاماراتى بعد ان تلقى هزيمة جديدة من فريق الوحدة الذى استضافه على ملعبه بنى ياس فى منافسات الجولة الثامنة من البطولة، وقد قدم الفريقان مباراة مميزة الا ان فريق الوحدة نجح فى تحويل تأخره فى بداية المباراة مرتين الى فوز مستحق بثلاثة اهداف مقابل لاشئ.

وقد نجح فريق الوحدة فى استغلال كونه يلعب فى بداية منافسات هذه الجولة ورفع رصيده الى النقطة 15 محتلة بها المركز الثالث على حساب فريق الشباب لحين لعب مباراته فى هذه الجولة بينما ظل فريق بنى ياس فى مزيلة الجدول تحديدا فى المركز الاخير من الجدول برصيد نقطة واحدة اقتنصها فى وقت سابق من تعادل فى لقاء وحيد.

ملخص الشوط الاول :

كانت البداية سريعة ومفاجىة من فريق بنى ياس الذى سيطر على الكورة من البداية خاصة فى العشرة دقائق الاولى الا ان هجماته جاءت بثمارها سريعا بعد ان تمكن اللاعب دانييل اليخاندرو هيرنانديز من تسجيل الهدف الاول لفريقه فى الدقيقة 5 وهو ماتسبب فى ارباك دفاعات الوحدة لبعض الوقت الا انه مع مرور العشرة دقائق الاولى من هذا الشوط سيطرت الوحدة على الكورة بصورة كاملة وزادت من هجماتها على المرمى لتعديل النتيجة.

وسيطرت الوحدة بصورة كاملة على اللقاء مع ضغط متواصل من اجل تعدل النتيجة وهو ما اجبر لاعبى بنى ياس على التراجع الى وسط معلبها للحفاظ على تقدمها فى هذا اللقاء الا ان صمود دفاعات بنى ياس لم يستمر طويلا خاصة بعد ان تلقى فى شباكه هدف التعديل فى الدقيقة 19 عن طريق اللاعب محمد العكبرى.

الا ان بنى ياس لم ينتظر طويلا حتى اعاد الكرة من جديد وسجل الهدف الثانى عن طريق محرز الهدف الاول دانييل اليخاندرو هيرنانديز تحديدا فى الدقيقة 21، وشهدت الدقيقة 23 حصول اللاعب أحمد راشد الظنحاني على الكرت الاصفر الاول فى المباراة، وبعدها اصبحت المباراة هادئه بعض الشيئ نتيجة لانحصار الكورة فى وسط الملعب وتكتل لاعبى بنى ياس فى وسط ملعبهم للحفاظ على تقدمهم فى هذا الشوط.

وعاد فريق الوحدة الى السيطرة من جديد وتهديد مرمى بنى ياس بطريقة مستمرة من اجل تعديل النتيجة قبل انتهاء هذا الشوط، وفى الدقيقة 33 حصل اللاعب عمر جابر على الكرت الاصفر، وقبل انتهاء الشوط الاول تمكن اللاعب محمد العكبرى من تعديل النتيجة لصالح فريقه فى الدقيقة 39، وانتهى هذا الشوط بالتعادل الايجابى بهدفين بمثلهما لكل فريق.

ملخص الشوط الثانى :

وكانت البداية هادئه على عكس الشوط الاول نتيجة للهدوء المسيطر على اللاعبين بصورة كبيرة، وفى الدقيقة 53 حصل اللاعب محمد ال عبدالله على الكرت الاصفر ثم حصل مارك ميليغان هو الاخر على الكرت الاصفر فى الدقيقة 58، وعلى الرغم من هدوء المباراة الا ان فريق الوحدة ظل مسيطرا على الكورة وهاجم بشراسة حتى يتقدم بهدف ثالث ينهى به اللقاء.

واستمرت محاولات فريق الوحدة ان تخترق دفاعات بنى ياس المتكتلة طوال الشوط حتى نجح محمد المحلى فى التقدم لصالح فريقه فى الدقيقة 74، وعقب هذا الهدف تراجع لاعبى الوحدة الى وسط ملعبهم من اجل الحفاظ على تقدمهم هذا بينما تجرأ لاعبى بنى ياس وبدأوا يتخلون عن حذرهم من اجل تعديل النتيجة خاصة ان الفريقان تقاربا بصورة كبيرة فى مستواهم طوال هذا المباراة.

وقد شهد هذا الشوط حصول اللاعب محمد صالح برغش على الكرت الاصفر فى الدقيقة 74 ثم حصل دانييل اليخاندرو هيرنانديز هو الاخر على الانذار فى الدقيقة 94، وكانت الدقائق الاخيرة لصالح فريق بنى ياس بصورة كاملة الا انهم لم يتمكنوا من تسجيل اى اهداف ثانية لتنتهى المباراة بفوز الوحدة بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *