الرئيسية » اخبار العالم » استغاثة إسرائيل بدول الجوار بعد عدم سيطرتها وقدرتها على اطفاء الحرائق
حرائق اسرائيل
استغاثة إسرائيل

استغاثة إسرائيل بدول الجوار بعد عدم سيطرتها وقدرتها على اطفاء الحرائق

استيقظ العالم بأجمعه قبل أمس على أحداث الحرائق التى اندلعت بدولة إسرائيل، والتى سيطرت على معظم المدن بها ولم تستيطع أجهزة الاطفاء والدولة السيطرة عليها مما أضطر رئيس إسرائيل بالإستغاثة بدول الجوار حتى يتم السيطرة على هذه الحرائق.

وعلى اثر ذلك قد استجابت دولة اليونان وكرواتيا لنداء نتنياهو بالمساعدة الفورية لإخماد الحرائق ، وعلى أثر ذلك قد عم الفرح بالوطن العربي وخاصة بعد اعلان إسرائيل بمنع الآذان بدولة فلسطين المحتلة ودفع غرامة لمن لا يقوم بتنفيذ ذلك.

فالجميع يترقب ما يحدث الآن بدولة إسرائيل ولسان حالهم يقول لقد انتقم الله ممن منع صوت الآذان وانتشرت عبارة “إسرائيل تحترق” بمواقع السوشيال ميديا جميعها، والجميع ينتظر نتيجة ما سيحدث بإسرائيل من انتقام الله لهم عز وجل.

فكم قتلت إسرائيل واعتقلت من شباب فلسطين ونسائها وكم قامت بالتحريض على المسلمين وبالتحريض على قتلهم فى شتى الدول العربية ، فهى الآن التى تستغيث بدول الجوار ألم تعلم أن المنتقم الجبار لا يترك حق المظلومين ولو بعد حين.

ما حدث بإسرائيل علامة وتنبيه لكل ما تسول له نفسه ان يتكبر على الله وينشر الفساد فى أرض الله بدون وجه حق ، فهل ما تملكه إسرائيل من تكنولوجيا واجهزة حديثة وأموال طائلة حفظها من غضب الله عز وجل ومن انتقام الله له

فالحرائق التى حدثت أمس بدولة إسرائيل والتى قد بدأت فى الغابات وقددمرت العديد من المنازل بالقرب من القدس وحيفا نتيجة الرياح الشديدة والتى لا يستطيع أحد السيطرة عليها  وقع على أثرها أكثر من خمسين قتيلاً، ورفع حالة الطوارئ بالدولة نتيجة لعدم السيطرة وعدم قدرتهم على اطفاء الحرائق المندلعة، والتى بسبب اجبرت نتنياهو على الاستغاثة الفورية بإحضار الطائرات أكثر قدرة على اطفاء مثل هذه الحرائق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *