الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة برشلونه وسيلتك اليوم الاربعاء 23/11/2016 في بطولة دورى أبطال أوروبا
مباراة برشلونه اليوم
دوري ابطال اوروبا

نتيجة مباراة برشلونه وسيلتك اليوم الاربعاء 23/11/2016 في بطولة دورى أبطال أوروبا

في اطار منافسات الجولة الخامسة من مواجهات دورى المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا 2016\2017 , ألتقي نادي برشلونة الاسباني أمام غريمه نادي سيلتك الاسكتلندي , في مباراة أقيمت بين الفريقين اليوم في تمام الساعه العاشرة الا الربع مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أرضية استاد سيلتك بارك .

مباراة برشلونة وسيلتك اليوم :

ضمن منافسات فرق المحموعه الثالثة من مجموعات الفرق المشاركة في تصفيات دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا ، حل الفريق الكتالوني نادي برشلونه الاسباني ضيفا علي غريمه نادي سيلتك ، في اطار مشوار البارسا نحو استعادة لقب البطولة ، الذي اختطفه ريال مدريد العام الماضي ، وأنتهت المباراة بفوز برشلونة .

حيث بدأت أحداث المباراة ، و في الدقيقة الثانيه والعشرين من عمر الشوط الأول ، تعرض لاعب نادي سيلتك ايريك سفاتشينكو الي بطاقة صفراء هي الأولي من نوعها في المباراة ، ثم في الدقيقة 41 أطلق حكم المباراة البطاقة الصفراء الثانيه ، وهذه المره من نصيب جوردي البا لاعب الفريق الكتالوني .

ثم في الدقيقة 24 تمكن ليونيل ميسي من احراز الهدف الأول لبرشلونه في اللقاء ، معلنا تقدم الفريق الاسباني بهدف دون رد ، وفي الدقيقة 56 تمكن ميسي من تأكيد تقدم فريقه ، عن طريق احرازه الهدف الثاني ، معلنا قدم البارسا بهدفين دون رد .

ثم في الدقيقة 63 تعرض سيرجي روبرتو لاعب برشلونه لانذار ، وفي الدقيقة 71 حصل كلا من نيمار دا سيلفا ، وفي الدقيقة 88 تعرض ستيوارت ارمسترونج لاعب  سيلتك الي بطاقة صفراء ، وفي الدقيقة 89 تعرض ايفان راكيتيتش لاعب البارسا الي بطاقة صفراء .

لتنتهي المباراة بفوز برشلونه بهدفين دون رد ، ليحتقظ الفريق الكتالوني بصدارة المجموعة برصيد 12 نقطة ، بينما يظل سيلتك في المركز الاخير بنقطتين فقط .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *