الرئيسية » اخبار الرياضة » موقف نادي الزمالك من بقاء لاعبه رمزي خالد
رمزي خالد
رمزي خالد لاعب نادي الزمالك

موقف نادي الزمالك من بقاء لاعبه رمزي خالد

مع قدوم فترة الميركاتو الشتوي ، والتي يتطلع فيها كل فريق نحو جلب صفقات جديدة , والاستغناء عن لاعبين موجودين بالفعل في صفوفه , نجد أن نادي الزمالك المصري يحاول الاستفادة من  هذه الفترة في ضم والاستغناء عن لاعبين , في محاوله تحسين أداء الفريق ، ومن ضمن هؤلاء الاعبين لاعب الفريق رمزي خالد .

نبذة عن رمزي خالد :

رمزي خالد سعد عبد الحميد , لاعب نادي الاتحاد السكندري سابقا , والذي أنتفل الي القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي الماضي في شهر ديسمبر 2015 , يبلغ من العمر 25 عاما , وهو لاعب خط وسط  , بدأ مشواره الكروي باللعب ضمن صفوف ناشئين نادي الاتحاد السكندري , ثم أثبت كفاءة في اللعب حتي تمكن من الانضمام الي صفوف الفريق الأول .

وأثناء لعبه مع ناديه السكندري , تمكن خالد من اظهار موهبته , ونجح في لفت أنظتر الفرق اليه , ومن ضمن هذه الفرق نادي الزمالك , الذي نجح في اتمام صفقه رمزي خالد , مقابل ثلاثة ملايين جنيها , وبعقد بلغت مدته ثلاث سنوات , ومن ضمن شروط الصفقه أيضا الاستغناء عن لاعب الزمالك محمد بازوكا , وانتقاله الي الاتحاد السكندري .

موقف نادي الزمالك من رمزي خالد :

مؤخرا تعرض رمزي خالد الي حادث أثناء قيادته للسيارة , حيث اصطدم بأحد المواطنين , وأبتعد قليلا عن الانضمام الي تشكيلة الفريق , حيث لم يشارك في عدة مباريات مع الفريق الملكي , وقد أعتقد البعض أن سبب ابتعاده عن المشاركة مع الفريق هو ذلك الحادث , لكنه أكد أن الحادث ليس له علاقه بهذا الأمر .

وتبين مؤخرا أن الفريق الابيض ينوي الاستغناء عن الاعب , خلال فترة الميركاتو الشتوي القادمة , خاصة في ظل ابتعاده عن مستواه الذي ظهر به مع سيد البلد , وفي ظل عدم اعتماد المدير الفني للأبيض الكيس ماكليش عليه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *