الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم الاحد 20/11/2016 دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين
مباراة الاتحاد والنصر السعودى
دورى عبداللطيف جميل

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم الاحد 20/11/2016 دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين

فشل فريق الاتحاد فى الحفاظ على صدارته لجدول بطولة الدورى السعودى بعد ان تلقى الهزيمة من ضيفه فى المباراة التى انتهت منذ قليل فريق النصر حيث لعب الفريقان على ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) فى منافسات الاسبوع التاسع من بطولة دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين، وقد تمكن فريق النصر ان ينهى هذا اللقاء لصالحه بهدف دون رد.

وبعد هذا اللقاء لم يتمكن فريق الاتحاد من الحفاظ على المركز الاول من ترتيب الجدول كما كان طوال المبارايات السابقة من بطولة الدوةرى ليتراجع الى المركز الثالث حيث بقى رصيده 19 نقطة فقط بينما ارتفع رصيد فريق النصر الى 21 نقطة الا انه ظل فى المركز الثانى بعد ان فاز فريق الهلال فى مباراته اليوم ليبقى الهلال متفوقا على النصر بعدد الاهداف التى صبت لصالح الهلال فى النهاية.

ملخص الشوط الاول :

كانت البداية من جانب فريق الاتحاد الذى سيطر على الكورة بصورة كاملة فى العشرة دقائق الاولى التى هدد بها مرمى النصر الا ان دفاعات الاخير ظلت متمساكة ضد هذه الهجمات واستطاعت المرور بالعشرة دقائق الاولى دون تسجيل اى اهداف فى شباكها، وبعد ان امتص لاعبى النصر فى امتصاص حماس لاعبى الاتحاد بدأوا يبادلونهم فى الهجمات وتمكن من تسجيل الهدف الاول عن طريق فيكتور ألايا فى الدقيقة 14.

وبعد هذا الهدف تراجعت جميع لاعبى فريق النتصر الى وسط ملعبهم من اجل الحفاظ على نظافة شباكهم وللخروج من هذا الشوط وهم متقدمين بالهدف المسجل، وفى المقابل زاد فريق الاتحاد من حدة هجماته المستمرة التى لم تتوقف طوال الشوط.

من اجل تسجيل هدف التعديل، واستحوذ لاعبى الاتحاد بشكل كامل على اللقاء مع هجمات مستمرة هددت مرمى النصر بصورة مستمرة الا انها لم تثمر عن هدف محقق، وفى الدقيقة 43 حصل اللاعب عبدالعزيز العرياني على الكرت الاصفر الاول فى هذه المباراة فى الدقيقة 43، وانتهى هذا الشوط بتقدن النصر بهدف دون رد.

ملخص الشوط الثانى :

استمر استحواذ فريق الاتحاد طوال هذا الشوط هو الاخر من اجل تعديل النتيجة مع وجود تراجع اجبارى من لاعبى النصر للحفاظ على تقدمها، ولم يشهد هذا الشوطك سولاى محاولات مستمرة من الاتحاد التى هددت مرمى النصرى بصورة، وقد حصل على الكروت الصفراء خلال هذا الشوط احمد حسين عسيرى فى الدقيقة 88 ثم حصل كلا من خالد السميرى وسامى الناجى عليها فى الدقيقة 95، وانتهت المباراة بفوز النصر بالهدف الوحيد المسجل فى الشوط الاول.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *