الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى المغربى اليوم الاحد 20/11/2016 الجولة التاسعة من البطولة
مبارايات الدورى المغربى
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

مواعيد مبارايات الدورى المغربى اليوم الاحد 20/11/2016 الجولة التاسعة من البطولة

تستكمل اليوم باقى مبارايات الدورى المغربى الممتاز التى تلعب فيها الفرق ضمن منافسات الاسبوع التاسع من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، وسوف تلعب اليوم الاحد 20 من نوفمبر الحالى المبارايات الاهم فى منافسات تلك الجولة كما انه هذا اليوم سوف يستضيف عدد المبارايات الاكثر التى تلعب فى يوم واحد.

المغرب التطوانى والنادى القنيطرى :

يستضيف فريق المغربى التطوانى فريق النادى القنيطرى على ملعب سانية الرمل فى مهمة سهلة نسبيا بصورة كبيرة وفرصة جيدة لدى المغرب التطوانى من اجل تحقيق الفوز واقتناص العلامة كاملة من المباراة مستغلا ضعف الفريق المنافس الذى يعانى بشدة فى الموسم الحالى مما يجعل المباراة منن طرف واحد بصورة كبيرة.

ويتواجد فريق المغرب التطوانى فى الوقت الحالى فى المركز السابع من الترتيب برصيد 11 نقطة الا ان الفوز فى هذه المباراة سوف يجعله يتقدم بالقرب من المربع الذهبى للجدول فى حالة خدمته باقى النتائج للفرق الاخرى التى ستلعب اليوم او غدا بينما النادى القنيطرى فهو بحاجة ماسة الى الفوز خاصة انه فى المركز الاخير من الترتيب برصيد اربع نقاط فقط.

اولمبيك خربيكة والرجاء الرياضى :

وفى سبيل السعى وراء الحفاظ على الصراع المقام حاليا على المراكز الاولى فى ترتيب الجدول يحل فريق الرجاء الرياضى ضيفا ثقيلا على فريق اولمبيك خربيكة على ملعب الفوسفاط من اجل الحفاظ على الفارق مع فريق الوداد البيضاوى صاحب المركز الاول من الترتيب مما يجعل هذه المباراة من اهم المبارايات للفريق الضيف فريق الرجاء الرياضى.

ويعانى فريق اولمبيك خربيكة من تراجع كبير فى ترتيب الجدول فى الوقت الحالى لانه متواجد فى المركز الرابع عشر من الترتيب برصيد سته نقاط فقط الا ان الفوز سوف يقربه من المراكز العشرة الاولى على الاقل بينما فريق الرجاء الرياضى فهو فى المركز الثانى من الترتيب برصيد 15 نقطة فقط، وهو يسعى الى اقتناص الثلاثة نقاط حتى يقلص الفارق مع الوداد من جديد الى خمسة نقاط بعد ان ارتفعت الى سبعه نقاط عقب لعب الوداد مباراته فى يوم امس.

“تنطلق هاتان المباراتان فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

الفتح الرباطى وحسنينة اكادير :

يستضيف بطل الدورى المغربى فى الموسم السابق فريق الفتح الرابطى نظيره فريق حسينيه اكادير على ملعب مولاى الحسن فى لقاء البحث عن الذات التى فقدت فى المبارايات الخمسة التى لعبها فريق الفتح الذى فشل فى تحقيق الفوز فى ثلاثة مبارايات من خمسة مبارايات فقط قد لعبهم مما جعله يتواجد فى المركز ال13 برصيد سته نقاط فقط الا انه يلعب على الفوز اليوم الذى قد يمكنه من الوصول الى المركز ال11.

وفى المركز ال11 هذا فان فريق حسينيه اكادير يتواجد حيث يمتلك تسعه نقاط فقط اى ان الفوز اصبح امر محتم لفريق اكادير الذى يرغب فى الحفاظ على الفارق مع فريق الفتح الرابطى حتى لايهبط فى الترتيب فى الوقت الحالى مما يجعل هذه المباراة من اصعب اللقاءات واقواها التى ستلعب اليوم فى ظل قوة الفريقان وشعبيتهما الكبيرة فى المغرب.

“تبدأ هذه المباراة فى السابعة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

شباب الريف الحسيمى والجيش الملكى :

فى ختام مبارايات اليوم يلعب كلا من فريقى الشباب الريف الحسيمى والجيش الملكى على ملعب ميمون العرصى، ويعد هذا اللقاء متكافئ الى حد كبيرحيث يرغب الفريقان فى تحقيق الفوز فى هذه المباراة لجنب النتائج السلبية التى حققاها طوال المبارايات السابقة حتى يحسنا من الترتيب فى الجدول حيث اصبحا الفريقان فى وضعية لايحسدا عليها على اثر نتائجهما السلبية فى الجدول.

وعن فريق شباب الريف فهو يحتل المركز العاشر برصيد عشرة نقاط اى ان الفوز سوف يجعله يتقدم فى اكثر من منظر، وفى نفس التوقيت فان الجيش الملكى يتواجد فى المركز ال13 برصيد سبع نقاط فقط اى ان الفوز للفريق العسكرى فى هذه المباراة سوف يجعله يحتل المركز العاشر على حساب فريق شباب الريف الحسيمى.

“تنطلق هذه المباراة فى التاسعة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، وفى العاشرة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *