الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى الاسبانى اليوم الاحد 20/11/2016 الجولة الثانية عشر من الليجا
مبارايات الدورى الاسبانى
الريال متصدر الجدول

مواعيد مبارايات الدورى الاسبانى اليوم الاحد 20/11/2016 الجولة الثانية عشر من الليجا

تستكمل اليوم باقى مبارايات الدورى الاسبانى فى فعاليات الاسبوع الثانى عشر من البطولة الذى كان قد انطلق فى يوم الجمعه السابق 18 من شهر نوفمبر الجارى واستكمل بعض من مباراياته فى يوم امس، وسوف تلعب اليوم اربع مبارايات اخرى على ان تلعب المباراة المتبقية الوحيدة فى يوم غد الاثنين 21 من نوفمبر الحالى.

ديبورتيفو آلافيس واسبانيول :

فى لقاء متكافئ بصورة كبيرة يلتقى كلا من فريقى ديبورتيفو آلافيس مع فريق اسبانيول على ملعب الاول حيث يتنافس الفريقان على الفوز بهذه المباراة من اجل الابتعاد من ملاحقة الاخر له فى ترتيب جدول البطولة فى ظل التقارب الكبير المتواجد بينهما فى الفترة الحالية فى عدد النقاط وترتيب جدول الليجا الاسبانية حتى الاسبوع الحالى.

وتعد مباراة اليوم حسامه بشكل كبير للفريقين فى الوقت الحالى فى التقارب الذى اصبحا عليه بعد تقارب نتائجهما فى الاسابيع الحادية عشر الماضية فى البطولة حيث يتواجد فريق آلافيس فى المركز الثالث عشر من الترتيب برصيد 13 نقطة بينما يتواجد فريق اسبانيول فى المركز الذى يلى آلافيس مباشرة الا انه يملك من الرصيد 12 نقطة فقط اى ان الفائز فى هذه المباراة سوف يبتعد عن الاخر فى الاسبوع الحالى فى الترتيب.

“ينطلق اللقاء فى الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة، وفى الثانية عصرا بتوقيت السعودية؛ الثالثة عصرا بتوقيت الامارات”.

فالنسيا وغرناطه :

يستضيف فريق فالنسيا فريقه غرناطه على ملعبه فى مهمة سهلة من اجل تعويض الهزيمة الثقيلة التى كان قد تعرضت لها فالنسيا فى الاسبوع الماضى من فريق برشلونة مما جعلها تتراجع فى الترتيب بعد النتائج الايجابية التى كانت تسير عليها طوال المبارايات السابقة من البطولة، وتسعى فالنسيا لحصد الثلاثة نقاط كاملة من اجل تحسين ترتيبها فى الوقت الحالى فى الجدول.

حيث تتواجد فالنسيا فى المركز ال15 برصيد عشرة نقاط فقط الا ان الفوز سوف يساعدها على التقرب من المراكز العشرة الاولى من الترتيب لحين اشعار اخر بينما غرناطه فى وضع لا تحسد عليه حيث تتواجد فى المركز الاخير من الترتيب بعد ان حصدت اربع نقاط فقط من المبارايات السابقة مما يجعلها ترغب فى تجنب هزيمة جديدة فى هذه المباراة حتى لايتأزم موقها عن هذا اى انها ستحاول الحصول على اى نقاط من المباراة حتى وان كانت نقطة واحدة فقط.

“تلعب هذه المباراة فى الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السادسة والربع مساءا بتوقيت السعودية فيما تنطلق فى السابعه والربع مساءا بتوقيت دولة الامارات”.

سبورتينج خيخون وريال سوسييداد :

يحل فريق ريال سوسييداد ضيفا ثقيلا على فريق سبورتينج خيخون فى مباراة مصيرية فى مشوار فريق ريال سوسييداد فى بطولة الدورى الاسبانى خاصة ان الفوز فى هذه المباراة قد يعنى له الدخول الى المربع الذهبى من ترتيب جدول البطولة بعد ان خدمته بعض النتائج للمبارايات التى لعبت فى يوم امس خاصة ان هذه المباراة تعد فرصة جيدة لفريق ريال سوسييداد لتحقيق مبتغاه والحصول على النقاط الثلاث.

ويتواجد فريق ريال سوسييداد فى المركز السابع من الترتيب برصيد 19 نقطة متساويا مع فريق اتليتكو مدريد الذى هزم فى يوم امس من ريال مدريد اى ان سوسييداد لديه الفرصة للدخول مؤقتا الى المربع الذهبى على حساب فياريال الذى سيلعب مباراته فى مساء اليوم بينما سبورتينج خيخون فهو يرغب فى الابتعاد عن هزيمة جديدة خاصة انه اصبح فى المركز ال18 فى مزيله الجدول برصيد تسعة نقاط فقط.

“تبدأ هذه المباراة فى السابعه والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفى الثامنة والنصف مساءا بتوقيت السعودية فيما تنطلق فى التاسعه والنصف مساءا بتوقيت الامارات”.

اتليتك بلباو وفياريال :

تختتم مبارايات اليوم بللقاء من العيار الثقيل يجمع بين فريقى اتليتك بلباو وفياريال ليكون اللقاء الاقوى الذى سيلعب اليوم لامتلاك كلا الفريقان القدرة على تحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط خاصة ان كل منهم يقدم عروضا مميزة ونتائج ايجابية وان تفوق فريق فياريال فى الجانب الاخير الا ان هذا لن يمنع بلباو بأن يصبح ندا قويا للغواصات الصفراء فى هذه المباراة.

ويحتل فريق اتليتك بلباو المركز الثامن برصيد 17 نقطة اى ان الفوز يجعله يقفز الى المركز السادس بفارق نقطة واحدة عن اتليتكو مدريد صاحب المركز الخامس بينما فياريال فهى تسعى الى الحفاظ على تواجدها ضمن المربع الذهبى من الترتيب خاصة ان الفوز يعطى لها المركز الثالث مباشرة وبفارق نقطة عن اقرب منافسيها اشبيليه.

“تنطلق هذه المباراة فى العاشرة الاربع مساءا بتوقيت القاهرة، والحادية عشر الاربع مساءا بتوقيت السعودية بينما تنطلق فى الثانية عشر الاربع مساءا بتوقيت الامارات”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *