الرئيسية » اخبار مصر » اسعار الذهب اليوم الجمعه الموافق 18/11/2016 في مصر
أسعار الذهب اليوم
انخفاض سعر الذهب

اسعار الذهب اليوم الجمعه الموافق 18/11/2016 في مصر

اليوم ننشر لكم متابعينا متابعي موقع كلام اليوم الاخباري اخر الاخبار عن اسعار الذهب في الاسواق المصرية المتعددة و اسعاره داخل محلات الصاغة المختلفة ، حيث انه من المعروف ان اسعار الذهب في ارتفاع كبير من فترة زمنية تتخطي الثلاثة اشهر ، و التي قد احدثت حالة كبيرة من التوتر و القلق بالنسبة للمواطنين المصريين ، بالاضافة الي انها قد اعاقت عمليات زواج كثير من الافراد بسبب غلاء اسعار الذهب هذه ، و لكننا اليوم سوف نتحدث عن اخر اسعاره لكي ننشر الاطمئنان لكافة المواطنين.

حيث انه من المعروف ان السبب الرئيسي في الارتفاع الرهيب و الكبير جدا و الذي قد شهدته اسوق الذهب في مختلف انحاء العالم و علي وجه الخصوص في جمهورية مصر العربية سببه هو الارتفاع الملحوظ في اسعار الدولار في الاسواق العالمية و الاسواق المصرية و خاصة السوق السوداء.

حيث ان ارتفاع سعر الدولار هذا قد ادي الي ارتفاع العديد من السلع في اولي ايامه ولكنه قد احدث زيادة كبيرة جدا في جميع الاسعار و خاصة ارتفاع اسعار المعادن و التي منها الذهب ، و الذي قد ادي الي امتناع الكثير من الافراد الي القيام بعمليات الزواج مما ادي الي ارتفاع في نسب البطالة.

بالاضافة الي ان هناك قري قد اعلنت بعد اجتماع كبير داخل القرية الي ان عمليات الزواج سوف تتم ولكن بدوم الحاجه الي الذهب و ذلك تيسيرا منهم لعمليات الزواج و مساعدة الشباب من ناحية اخري.

حيث ان موجة الغلاء التي حدثت في مصر مؤخرا لن تستمري لفترة كبيرة ولكنها سوف تستمر لفترة زمنية قد تتخطي السنة تقريبا و ذلك حسب ما ورد في احد الصحف المصرية.

اسعار الذهب في مصر:
سعر الذهب عيار 24 611.83
سعر الذهب عيار 22 560.81
سعر الذهب عيار 21 535.39
سعر الذهب عيار 18 458.95
سعر الذهب عيار 14 356.92
سعر الذهب عيار 12 305.91
اسعار الذهب عيار 9 229.47

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *