الرئيسية » اخبار الرياضة » عماد متعب يجتمع مع عبدالحفيظ ويكذب الشائعات بسيلفى فى التتش
عماد متعب
مهاجم الاهلى المصرى

عماد متعب يجتمع مع عبدالحفيظ ويكذب الشائعات بسيلفى فى التتش

تواجد عماد متعب فى مران اليوم الصباحى الذى اقيم على ملعب مختار التتش بمقر النادى الاهلى بالجزيرة دون اى ازمة ليكون الرد الاقوى على الاخبار التى انتشرت فى يوم امس التى اتهمته بالتعدى على الجهاز الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى بقياده حسام البدرى حيث شارك متعب بالمران كاملا دون وجود اى ازمة من بداية وحتى النهاية، وقد تألق بشكل كبير كعادته خلال التدريبات السابقة.

وعقب انتهاء المران مباشرة حرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق على عقد جلسه قصيرة مع المهاجم الدولى من اجل مناقشة بعض الامور التى تخص مستقبل اللاعب مع الفريق خلال الفترة القادمة خاصة بعد الاشعات التى انتشرت حول قرب رحيل اللاعب خلال موسم الانتقالات الشتوية القادمة، ولم تستمر هذه الجلسه طويلا حيث عاد اللاعب بعدها الى التدريبات الجماعية دون اى ازمة.

وكانت وسائل الاعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعى قد قامت بتداول خبر يخص اللاعب خلال الساعات القليلة الماضية بأنه قد انفعل على الجهاز الفنى كاملا بقيادة البدرى بعد ان استبعده البدرى من التقسيمة فى يوم امس وطلب منه التدرب تحت قيادة مخطط الاحمال التونسى انيس الشعلانى من اجل اعداده بدنيا بصورة اكبر مما جعل اللاعب يركل الكورة خارج الملعب من الغضب والتعدى على الجهاز الفنى لفظا.

وكان سيد عبدالحفيظ مدير الكورة بالفريق قد اكد ان هذا الامر لم يحدث من اللاعب وان اللاعب قد ركل الكورة خارج الملعب بالفعل الا انه لم يتعدى على الجهاز الفنى بأى لفظ او اعترض بل تدرب تحت قياده انيس الشعلانى منفذا تعليمات البدرى ثم عاد لاستكمال باقى المران بصورة طبيعية فى يوم امس الا انه على الرغم من ذلك تم تصديق الخبر دون وجود اى محاولة لمعرفة الحقيقة من الكثير ممن نشرن الخبر.

والجدير بالذكر ان متعب لم يرد على تلك الاخبار او يوضح صحتها حيث اكتفى بدفاع عبدالحفيظ عنه وتوضيح حقيقة الموقف خاصة ان عبدالحفيظ قد اعلن انه لن يتم توقيع اى عقوبة على متعب خاصة ان اللاعب لم يتعدى كما اشاع البعض، وخاصة ان متعب لاعبا كبيرا ولم يصدر منه اى افعال تسيئ الى تاريخه بالنادى او للنادى الاهلى نفسه.

كما اشارت بعض المصادر من داخل النادى الاهلى ان اللاعب قد قرر الرحيل عن الاهلى فى موسم الانتقالات الشتوية القادمة دون الانتظار حتى موعد انتهاء عقده مع النادى الاهلى فى نهاية الموسم الحالى فى شهر يونيو القادم بعد هذا الحدث خاصة ان اللاعب يملك الكثير من العروض خلال الفترة الحالية من بعض اللاندية المحلية داخل الدورى المصرى الذى ياتى على راسهم كلا من فريق سموحة ووادى دجلة.

كما اكد هذا المصدر ان المهندس محمود طاهر رئيس النادى الاهلى يرغب فى التجديد للاعب على الاقل لمدة موسم واحد الا ان حسام البدرى المدير الفنى للفريق يرفض التجديد للاعب متسمكا فى رغبته فى رحيل متعب عن النادى فور انتهاء عقده مع الفريق او الاعتزال بصورة نهائية عن عالم كورة القدم.

وتم الرد على هذه الانباء من خلال ظهور متعب فى التدريبات الجماعية بصورة طبيعية والتدرب بقوة بالاضافة الى نشره صورة خاصة تجمعه مع احمد فتحى وحسين السيد ومحمد هانى لاعبى الاهلى وهم يتواجدون فى ملعب مختار التتش مصاحبا لبناته الاثنين، وقد صاحب هذه الصورة الكثير من التعليقات التى طالبته ببذل اقصى مجهود له للعودة سريعا الى سابق مستواه وعهده مؤكدين على ثقتهم الثامة فيه.

كما صرح حسام البدرى المدير الفنى للفريق انه لايمكنه الاستغناء عن متعب خلال الفترة الحالية مكذبلا طل الاخبار التى نشرت على لسانه بخصوص رفضه التجديد للاعب خاصة انه قد سبق واكد على رغبته فى التجديد لمتعب لانه قيمة كبيرة داخل النادى كما انه قد اكد على ضرورة تواجده داخل صفوف الاهلى بجوار حسام غالى وباقى اللاعبين الكبار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *