الرئيسية » اخبار التقنية » العاب كثيرة للاولاد والبنات اون لاين احدث اصدار
ألعاب كلمة السر
الالعاب الجديدة

العاب كثيرة للاولاد والبنات اون لاين احدث اصدار

الجميع منا يريدوا دائما ان يخففوا عن انفسهم و ان يجدوا اشياء تفيدهم و تكسبهم معلومات و تجعلهم سعداء و من الامور التي تقوم بذلك العاب متنوعه ، فهناك الكثير من الالعاب و لكل لعبه فكرة و شكل و مميزات و لكل لعبه معجبيها و محبي الالعاب تلك ، و من تلك الالعاب العاب الغاز و العاب اكشن و العاب سيارات و العاب للبنات و الكثير من الالعاب المتنوعه.

لعبة كلمة السر :

من العاب التي يلعبها الاولاد و البنات هي لعبة كلمة السر و هي من العاب الالغاز ، و بذلك تكون من الالعاب التي يتم تشغيل بها العقل و ذلك لكسب المعلومات و اختبار معلوماتنا ايضا ، و بها عدة اقسام قم باختيار اي قسم تريد ان يكون به اللغز و من ثم سيظهر اللعبة و الحروف و عليك تجميع الحروف و تكوينها كلمات لكي تفوز .

لعبة انجيلا المتكلمة العاب  الغاز :

من الالعاب التي تتبع العاب البنات و بها يتم لعب و تربيه قطة و تلك القطة هي انجيلا ، و يتم تربيتها و اطعامها و الاهتمام بها ، و القيام بالعديد من الامور ، و تلك للعبه يتم لعبها باستمرار كما تقوم القطة بتكرار الكلام بشكل طريف و مبهج و شيق ، و كما ان بتلك اللعبة متجر لشراء الادوات و المعدات و الملابس للقطة انجيلا.

رابط العاب اون لاين احدث اصدار :

اليكم الان رابط الالعاب من هنا ، للعب مختلف الالعاب و الاستمتاع باللعب و قضاء افضل الاوقات سويا ، و ايضا التعرف علي العاب جديدة متنوعه و عديدة الاقسام و بها الكثير من الالعاب و الاشكال و نتمني لكم الاستمتاع.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *