الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم الخميس 17/11/2016 الجولة التاسعه من البطولة
مبارايات الدورى المصرى
الاندية المصرية

مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم الخميس 17/11/2016 الجولة التاسعه من البطولة

تلعب اليوم بعض من مبارايات الدورى المصرى التى تلعب فى منافسات الاسبوع التاسع من البطولة الذى كان قد انطلق فى يوم امس ولعب منه اربعه مبارايات كاملة، ومثل يوم امس يلعب اليوم اربع مبارايات هامة الا ان اهمها يأتى عندما يحل فريق الاسماعيلى ضيفا ثقيلا على فريق المصرى البورسعيدى فى مساء اليوم.

انبى والمقاولون العرب :

فى لقاء البحث عن الذات يلتقى فريق انبى مع نظيره المقاولون العرب على ملعب استاد بتروسبورت من اجل البحث عن الثلاثة نقاط الضائعة منذ اكثر من مباراة مما ادى الى تراجعهما فى ترتيب الجدول نتيجة للمبارايات السابقة من البطولة التى تعرض بها كلا الفريقان الى النتائج السلبية مما سيجعل الفريقان يلعبان على الفوز لاغيره فى هذه المباراة.

ويتواجد فريق انبى فى الوقت الحالى فى المركز الثانى عشر برصيد عشرة نقاط الا ان الفوز يضمن له الصعود الى اكثر من مركز وان تواجد فى المركز الخامس فى حالة الفوز لحين لعب باقى مبارايات هذه الجولة، ولن يكون المقاولون العرب بأقل من آمال الفريق البترولى فى هذه المباراة خاصة ان المقاولون يمتلك نفس عدد النقاط التى يمتلكها فريق انبى الا ان المقاولون يتفوق فى عدد الاهداف مما يجعله يحتل المركز ال11.

سموحة وادى دجلة :

رغبة فى العودة الى سباق القمة فى جدول الدورى من جديد يستضيف الفريق السكندرى سموحة نظيره وادى دجله الساعى الى الظهور بثوب جديد بعد تولى احمد حسام ميدو مهمة تدريب الفريق، وتلعب هذه المباراة على ملعب استاد برج العرب الذى من المتوقع ان يستضيف مباراة من العيار الثقيل لسعى الفريقان وراء الفوز بهذا اللقاء.

ويرغب فريق سموحة بشدة فى الحصول على نقاط المباراة كاملة لانه يتواجد حاليا فى المركز الرابع من الترتيب برصيد 17 نقطة الا ان الفوز سوف يجعله يتساوى مع الاهلى صاحب ال20 نقطة مما سيجعله يحتل المركز الثانى على حساب الاهلى لحين لعب الاخير مباراته بينما وادى دجله فهو يرغب فى نسيان جميع النتائج التى حققها فى المبارايات السابقة، والتى جعلته يحتل المركز التاسع برصيد 11 نقطة خاصة ان ميدو يرغب فى اعادة دجله الى المربع الذهبى كما كانت طوال الموسم السابق.

“تنطلق هذه المباراة والمباراة السابقة فى الثالثة الاربع عصرا بتوقيت القاهرة بينما تنطلق فى الرابعه الاربع عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

طلائع الجيش والاتحاد السكندرى :

على استاد جهاز الرياضة العسكرى يلعب لقاء من اقوى اللقاءات التى تقام اليوم يجمع بين الفريق العسكرى طلائع الجيش وبين زعيم الثغر الاتحاد السكندرى، ولن يكون هذا اللقاء سهلا على اى من الفريقين الساعيان الى تحقيق الفوز فى هذا اللقاء واقتناص نقاط المباراة كاملة حتى يحافظا على حظوظهما فى الدخول الى منافسات المربع الذهبى.

ويتقارب الفريقان بشدة فى موقفهما من الترتيب حيث يتواجد صاحب الارض فى هذه المباراة فى المركز السادس برصيد 13 نقطة بينما الاتحاد يتواجد فى المركز الخامس الا انه يتساوى مع الطلائع فى عدد النقاط، ولكنه يتفوق فى الاهداف التى جعلته على مقربة من المربع الذهبى ببعد مركز واحد فقط.

“ينطلق اللقاء فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة؛ فى الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

المصرى البورسعيدى والاسماعيلى :

وفى ختام مبارايات اليوم يستضيف ملعب استاد برج العرب مباراة اخرى فى هذا اليوم الا انها ستكون اكثر حدة خاصة انها ديربى القناة الذى يجمع بين المصرى البورسعيدى وبين الاسماعيلى، ودائما وابدا تكون هذه المباراة ذات حسابات خاصة لدى الفريقان حتى وان كان احدهما يعانى من تذبذب فى المستوى الا ان هذه المباراة من المبارايات التى يصعب التوقع بنتيجتها خاصة ان كلا الفريقان يقدمان مستويات متقاربة بصورة كبيرة.

وحتى فى ترتيب الجدول فان الفريقان متقاربان وبشدة حيث يحتل فريق المصرى البورسعيدى المركز السابع من الترتيب برصيد 12 نقطة اى ان الفوز اليوم قد يجعله يحتل المركز الخامس على حساب المصرى فى حالة هزم اليوم بينما الاسماعيلى فهو يتواجد فى المركز الثامن بفارق نقطة واحدة عن المصرى اى ب11 نقطة مما يجعله يسعى الى الفوز بشدة بهذه المباراة حتى يتفوق على منافسه فى مباراة اليوم ليس فى النتيجة فقط انما فى الترتيب ايضا.

“تنطلق هذه المباراة فى السابعه والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، وفى الثامنة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية بينما تنطلق فى التاسعه والنصف مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *