الرئيسية » اخبار الرياضة » الاهلى المصرى يفوز فى اولى ودياته على جينيس بهدف حمدى
الاهلى المصرى
احمد حمدى

الاهلى المصرى يفوز فى اولى ودياته على جينيس بهدف حمدى

خاض فريق الاهلى المصرى اولى مباراياته الودية استغلالا لفترة توقف بطولة الدورى المصرى فى الفترة الحالية، وقد لعب الاهلى اولى المبارايات الودية اليوم الخميس الموافق 10 من شهر نوفمبر مع فريق جينيس احد فرق الدورى المصرى القسم الثانى على ملعب التتش بمقر النادى الاهلى الرئيسى بالجزيرة.

وقد نجح الاهلى فى الفوز بهذه المباراة بصعوبة كبيرة على الرغم من سيطرته على اللقاء فى معظم دقائقه الا انه قد فاز بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب احمد حمدى فى شوط المباراة الثانى بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون اهداف، وقد تم تسجيل هدف المباراة الوحيد فى الدقيقة 20 من شوط المباراة الثانى.

وقد حرص حسام البدرى المدير الفنى للفريق على اعطاء الفرصة لاكثر من لاعب خلال هذه المباراة وبالاخص اللاعبين الذين لم يحصلوا على الفرصة طوال المبارايات السابقة من بطولة الدورى المصرى مثل اللاعب عماد متعب الذى لعب بشكل اساسى فى المباراة ولكن تم استبداله فى الشوط الثانى بالاضافة الى حسين السيد الذى دخل فى التشكيل الاساسى للفريق وهو الاخر تم استبداله فى الشوط الثانى الا انه تم استبداله فى شوط المباراة الثانى.

كما شارك كلا من محمد الشناوى كحارس مرمى اساسى للفريق كما لعب محمد حمدى زكى هو الاخر فى التشكيل الاساسى مع الفريق، ولكنه تم استبداله فى الدقيقة 12 من الشوط الثانى باللاعب محرز الهدف الوحيد فى اللقاء اى احمد حمدى.

 واعطى البدرى الفرصة للعديد من اللاعبين الاخرين احمد بيكهام، وكان الاهلى قد اضاع العديد من الفرص خلال شوطى المباراة بداية من راسيه حسام غالى فى الدقيقة 7 من المباراة مرورا بكرة عماد متعب فى الدقيقة 36 كما اضاع الاهلى العديد من الهجمات طوال شوطى المباراة الا ان كرة حمدى فى الشوط الثانى هى الوحيدة التى سكنت الشباك.

والجدير بالذكر ان هذه المباراة كانت هى الاولى لفريق الاهلى فى فترة توقف البطولة من اجل الاستعداد لمباراته القادمة فى الجولة التاسعه من بطولة الدورى التى سوف يلعبها مع فريق الانتاج الحربى يوم السبت الموافق 19 من الشهر الجارى، وسوف يلعب الاهلى ودية اخرى من اجل الاستعداد لهذه المباراة مع سيراميكا كيلو باترا يوم الاحد القادم الموافق 13 من الشهر الحالى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *