الرئيسية » اخبار مصر » الاستعلام عن الخدمات المرورية من خلال خدمات المرور الالكترونية وسدادها
بوابة الحكومة المصرية لمعرفة المخالفات المرورية
الاستعلام عن المخالفات المرورية

الاستعلام عن الخدمات المرورية من خلال خدمات المرور الالكترونية وسدادها

اليوم ننشر لكم متعابعينا متابعي المواقع الاخبارية و موقع كلام اليوم علي الخصوص ، حيث ننشر لكم احبائي اخر الاخبار عن ما تم عرضه من قبل وزارة الداخلية من تفعيل خدمة المخالفات المرورية الالكترونية ، حيث اطلقت وزارة الداخلية نظاما جديدا و يتميز بالسرعهو الذي يمكنك من خلاله الاستعلام عن المخالفات المرورية و ذلك عن طريق الدخول علي موقع خدمات المرور الالكترونية و ذلك عبر شبكة الانترنت .

بالاضافة الي انه بعد الدخول الى صفحة هذا الموقع تستطيع للفرد معرفة المخالفات المرورية التابعة لرقم لوحة سيارته بشكل تفصيلي و سهل في خلال ثواني معدودة بالاضافة الي انه يمكنه ان يشاهد هذا الحدث و هو في منزله دون الحاجة للوقوف اوقات طويلة في طوابير الممتلئة بالاعداد الكثيفة.

 و الان اعزائي المتابعين لموقع كلام اليوم الاخباري نبين لكم انه يستطيع كلاكما معرفة المخالفات المرورية التابعة لرقم لوحة سيارته  و ذلك من خلال الضغط على الرابط  الذي يوجد في نهاية المقال و القيام بالاستعلام عن المخالفات التابعة للسيارة و دف فواتيرها وسداد كل شئ.

و من جانبه يقوم الفرد باختيار  اذا كانت لوحة سيارته يتواجد بها ((حروف و ارقام ، او يوجد بها ارقام فقط))  و في جميع الحالات فانه يجب علي الفرد القيام بادخال رقم الرخصة الخاصة به بشكل صحيح.

و في حالةانه اذا كانت لوحة السيارتة المراد الكشف عنها ارقام فقط فانه يتوجب علي الفرد تحديد اي نوع من التراخيص يمتلك ، و اي سيارة يمتلك ((سيارة ملاكي ام اتوبيس سياحة ام اتوبيس عام ام دراجة بخارية نارية ام جرار زراعي او اي نوع اخر من السيارات يمتلك )) ثم يقوم باختيار المحافظة التابع لها ثم الضغط على كلمة (( اجمالي المخالفات)) حتي تظهر لك جميع المخالفات المرورية و يمكنك دفعها عبر الانترنت و ذلك باستخدام الفيزا.
و للدخول الي هذا الموقع يمكنك الضغط هنا :

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *