الرئيسية » اخبار مصر » موقع خدمة الاستعلام عن المخالفات المرور التابعة لوزارة الداخلية علي شبكة الانترنت.
خدمات المرور الالكترونية
معرفة المخالفات المرورية

موقع خدمة الاستعلام عن المخالفات المرور التابعة لوزارة الداخلية علي شبكة الانترنت.

اليوم و الذي نبدأ فيه بالحديث عن توفير خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية التابعة لوزارة الداخلية ، حيث قامت وزارة الداخلية بالاعلان عن نظام جديد و سريع و الذي يمكن الفرد من القيام بالاستعلام عن المخالفات المرورية التابعة لرقم اللوحة المراد الاستفسار عنها و ذلك عن طريق موقع ((خدمات المرور الالكترونية علي شبكة الانترنت)) .

حيث انه بعد القيام بالدخول الى الصفحة الرئيسية للموقع يستطيع الفرد القيام بمعرفة المخالفات المرورية للسيارات و يحدث ذلك بشكل تفصيلي و ميسر جدا ، بحيث يحدث ذلك في غضون ثواني معدودة بالاضافة الي ذلك انه يمكنك الجلوس في منزلك ومعرفة ما تريد دون الحاجة الي الوقوف وقت طويل في طوابير الخدمة هناك.

و نتابع احبابي الكرام طريقة الاستعلام عن المخالفات المرورية لعام 2016 ، و من اليوم فانه يمكنك معرفة المخالفات المرورية التابعة لسيارتك و ذلك من خلال  الضغط على الرابط الذي يوجد في اخر المقال هذا ، حيث يمكنك  الاستعلام عن المخالفات التابعة لسياراتك و القيام بسدادها وانت داخل منزلك .

 حيث يقوم الفرد بالاختيار اذا كانت لوحة السيارة بها حروف و ارقام  ام اذا كانت ارقام فقط ، و في كلا الحالتين فان علي الفرد القيام بادخال رقم الرخصة المراد الاستعلام عنها بشكل صحيح ، و في حالةانه اذا كانت لوحة السيارة ارقام فقط فانه يستوجب علي الفرد تحديد نوع الترخيص اذا كانت عبارة عن سيارة ملاكي ، او اتوبيس سياحة ، او اتوبيس عام  او او او……. الي اخره.

ثم نقوم باختيار المحافظة و الضغط على كلمة ( اجمالي المخالفات) لكي تظهر لك كل المخالفات التابعة للسيارة و من هنا فقد سهلت وزارة الداخلية علي المواطنين عملية التوجه و دفها في ادارة المرور و سهلت الامر عليهم من خلال  دفع الفاتورة عبر الانترنت و ذلك باستخدام الفيزا ، و يمكنك معرفة مخالفاتك المرورية من هنا :

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *