الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مبارايات الدورى الانجليزى اليوم السبت 5/11/2016 الجولة ال11 من البيرميرليج
مبارايات الدورى الانجليزى
الاندية الانجليزية

نتائج مبارايات الدورى الانجليزى اليوم السبت 5/11/2016 الجولة ال11 من البيرميرليج

جعلت مبارايات الدورى الانجليزى التى لعبت اليوم السبت الموافق 5 من نوفمبر جدول الدورى الانجليزى يشتعل على اخره بعد ان لعبت اليوم اولى مبارايات الاسبوع الخامس من البطولة، والتى شهدت العديد من المفاجآت الكبيرة فى نتائجها جعلت الجدول كما ذكرنا على صفيح ساخن، وقد لعبت اليوم خمس مبارايات من هذه الجولة على ان تلعب باقى المبارايات يوم غدا الاحد 6 من الشهر الجارى.

مانشستر سيتى وميدلزبره :

نجح فريق ميدلزبره فى الحصول على نقطة وحيدة من المباراة التى حل بها ضيفا على فريق مانشستر سيتى على ملعب استاد الاتحاد بعد ان نجح فى انهاء المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، وكان السيتى قد سجل الهدف الاول فى الدقيقة 43 فى الشوط الاول من خلال سيرجيو اوجويرو ثم تعادل ميدلزبره فى الشوط الثانى تحديدا فى الدقيقة 90 عن طريق اللاعب مارتن دى رون.

كانت المباراة شديدة الهدوء نتيجة لانحصار الكرة فى وسط الملعب مع استحواذ تام لفريق مانشستر سيتى وهجوم متواصل الا انه كان استحواذا دون خطورة على المرمى نتيجة للطريقة الدفاعية التى اعتمد عليها ميدلزبره طوال المباراة، وقد شهد الشوط الاول حصول ادام فورشاو على الكرت الاصفر بالاضافة الى تسجيل اوجويرو هدف فريقه الوحيد.

بينما الشوط الثالنى كان اكثر هدوءا الا انه شهد اشهار العديد من الكروت الصفراء حيث حصل عليها من السيتى اوجويرو بينما حصل عليها من فريق ميدلزبره ادام كلايتون بالاضافة الى محرز هدف التعديل لفريقه مارتن دى رون، وانتهت تلك المباراة كما ذكرنا من قبل بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ليفقد السيتى صدارته التى يحافظ عليها من بداية البطولة فى الموسم الحالى.

وست هام يونايتد وستوك سيتى :

وبنفس نتيجة المباراة السابقة فقد انتهت المباراة التى جمعت بين فريقى وست هام يونايتد وستوك سيتى على ملعب استاد لندى الاولمبى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق، وتم تسجيل هدفى المباراة فى شوطها الثانى حيث سجل غلين ويلام هدف فى مرمى فريقه ستوك سيتى فى الدقيقة 65 ثم تعادل بويان كركيتش لستوك سيتى فى الدقيقة 75.

كانت المباراة فى شوطها الاول ممتعه من كلا الفريقين خاصة من وست هام الذى سيطر على الكورة فى معظم دقائق المباراة مع وجود بعض الهجمات من ستوك سيتى، وقد حصل على الكرو الصفراء فى الشوط الاول ميشيل انطونيو من وست هام بينما الشوط الثانى كان اكثر احداث فقط سجل خلاله هدفى المباراة كما تم الذكر مسبقا كما حصل على الانذارات كلا من ديميلسون فيرنانديز وادريان كاستيو ومارك نويل بينما حصل عليها من ستوك جو الين.

بيرنلى وكريستال بالاس :

واصل فريق كريستال بالاس سلسلة اخفاقاته خلال المبارايات السابقة وتلقى هزيمة جديدة من مضيفه فى مباراة اليوم بيرنلى، وقدم الفريقان مباراة ممتعه ومثيرة طوال شوطيها خاصة الشوط الثانى من المباراة الا ان الفوز كان حليفا لبيرنلى الذى فاز بصعوبة بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين، وكان بيرنلى قد سجل الهدف الاول والثانى فى شوط المباراة الاول عن طريق سام فوكس فى الدقيقة 2.

ثم اضاف يوهان بيرغ جودموندسون الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 12، ونجح اللاعب كونور ويكهام فى تسجيل الهدف الاول لفريقه فى الشوط الثانى فى الدقيقة 60 ثم اضاف كريتسيان بنتيكة الهدف الثانى وهو هدف التعديل من ركلة جزاء فى الدقيقة 81، وقبل انتهاء المباراة سجل اشلى بارنس الهدف الثالث لبيرنلى والاخير له فى الدقيقة 90.

وكان الشوط الاول من هذه المباراة سريعا من جانب بيرنلى الذى تقدم بهدفين نظيفين فى وقت مبكر من المباراة، وقد شهد هذا الشوط حصول دين ميرنى على البطاقة الصفراء كما كان الشوط الثانى سريعا الا انه كان من كريستال بالاس الذى تمكن من تعديل النتيجة به بالاضافة الى بيرنلى الذى قدم مباراة جيدة، وقد حصل على الكروت الصفراء فى هذه المباراة جيمس ماكارثر ودميان ميلانى.

بورنموث وسندرلاند :

نجح فريق سندلاند فى العودة من جديد الى طريق الانتصارات بعد ان حقق الفوز فى مباراته التى حل بها ضيفا على فريق بورنموثن وقد تمكن سندرلاند من تحويل تأخره بهدف فى الشوط الاول سجل عن طريق دان غوسلينغ لفريق بورنموث فى الدقيقة 11 الى فوز بهدفين مقابل هدف حيث سجل اللاعب  فيكتور انيتشيبي هدف التعديل لفريقه فى الدقيقة 33 ثم تقدم جيرمين ديفو بهدف الفوز فى الشوط الثانى من المباراة عن طريق ركلت جزاء سجلت فى الدقيقة 74.

لم تكن المباراة ممتعه الا ان الشوط الاول منها قد شهد العديد من الكروت الصفراء حيث حصل عليها من بورنموث هارى ارتير وجوشوا كينغ بينما حصل عليها من سندرلاند ستيفن بينار، وفى الشوط الثانى حصل بينار على الكرت الاصفر الثانى وتم طرده من المباراة كما حصل علي الكروت الصفراء خلال هذا الشوط كلا من ادام سميث من بورنموث بينما حصل عليها من سندرلاند كلا من  فيكتور انيتشيبي ولايندين جوتش بالاضافة الى ستيفان بينار الذى تم دره مبكرا فى الشوط الثانى.

تشيلسى وايفرتون :

نجح فريق تشيلسى فى احتلال المركز الاول من ترتيب جدول البطولة للمرة الاولى فى الموسم الحالى بعد ان تمكن من سحق ايفرتون فى المباراة التى ألتقوا بها على ملعب ستامفورد بريدج، وقد فاز البلوز بخماسية نظيفة احرز منها ثلاثة اهداف فى الشوط الاول بينما سجل هدفين فقط من هذه الاهداف فى الشوط الثانى، وقد كانت الافتتاحية من قبل ايدين هازارد الذى سجل الهدف الاول فى الدقيقة 19.

ثم اضاف اللاعب ماركوس ألونسو الهدف الثانى لفريقه فى الدقيقة 20، وقبل انتهاء الشوط الاول بدقائق وضع دييجو كوستا الهدف الثالث فى الدقيقة 42، وفى الشوط الثانى احرز ايدين هازارد هدف فريقه الرابع والثانى الشخصى له فى هذه المباراة فى الدقيقة 56 ثم سجل بيدرو رودريجيز الهدف الخامس والاخير لفريقه فى الدقيقة 65.

كانت المباراة ممتعه من قبل البلوز الذى سيطر على الكورة من بداية المباراة وحتى نهايتها كما انه ترجم هذا الاستحواذ والخطورة الدائمة الى اهداف كما تم ذكرها من قبل، وقد حصل على الكروت الصفراء فى هذا اللقاء لاعبى ايفرتون فقط حيث حصل عليها خلال الشوط الاول كلا من بانيك بولاسى و فيل جاغيلكا بينما حصل عليها فى الشوط الثانى جاريث بارى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *