الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مبارايات الدورى السعودى اليوم السبت 5/10/2016 ختام الجولة الثامنة من البطولة
مبارايات الدورى السعودى
دورى عبداللطيف جميل

نتائج مبارايات الدورى السعودى اليوم السبت 5/10/2016 ختام الجولة الثامنة من البطولة

انتهت مبارايات الدورى السعودى التى لعبت فى اطار منافسات الاسبوع الثامن من بطولة دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين، والتى اختتمت اليوم بلعب اخر مباراتان فيها بعد ان كانت معظم المبارايات قد لعبت خلال اليومان الماضيان، ولم تشهد نتائج هذه المبارايات اى مفاجآت بها حيث جاءت تلك النتائج وفقا للتوقعات قبل المباراتان.

الاتفاق والتعاون :

تمكن فريق الاتفاق من مواصلة سلسلة انتصاراته ونتائجه الايجابية التى يحققها منذ عدة مبارايات بعد ان نجح فى الحصول على النقاط الثلاثة كاملة من المباراة التى استضاف بها فريق التعاون على ملعب استاد الامير محمد بن فهد، وفاز الاتفاق بنتيجة كبيرة بثلاثية نظفية احرزها جميعها فى الشوط الثانى من المباراة بعد ان انتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بدون اهداف.

لم يشهد الشوط الاول اى احداث نتيجة للهدوء الشديد الذى سيطر على اداء الفريقين طوال هذا الشوط مما جعل الكرة تنحصر فى وسط الملعب فى معظم دقائق هذا الشوط، وقد حصل على الكروت الصفراء خلال هذا الشوط لاعب فريق التعاون عبدالعزيز الشريد بينما الشوط الثانى فقد كان سريعا فى اداءه خاصة من فريق الاتفاق الذى نجح فى تسجيل الهدف الاول فى الدقيقة 48 عن طريق محمد مرزوق الكويكبي.

ثم نجح اللاعب محمد الصعيرى فى تسجيل الهدف الثانى فى الدقيقة 68، وقبل انتهاء المباراة بدقائق قليلة احرز هزاع ابراهيم الهزاع الهدف الثالث والاخير لصالح فريقه فى الدقيقة 87، وقد حصل على الكروت الصفراء فى هذا الشوط كلا من  بوباكار فوفانا ومحمد الصعيرى من الاتفاق بينما حصل عليها من فريق التعاون كلا من طلال العيسى وعبدالرحمن حسن الشمري.

الفتح والهلال :

اقتنص فريق الهلال الفوز فى المباراة التى حل فيها ضيفا على فريق الفتح على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بصعوبة بالغه بعد ان كادت المباراة تنتهى بالتعادل السلبى لولا اللاعب ليو بوناتيني الذى نجح فى تسجيل هدف فريقه الوحيد فى الدقيقة 89 من المباراة اى قبل انتهاء وقت المباراة الاصلى بدقيقة واحدة.

وكانت المباراة فى مجملها لصالح فريق الهلال المستحوذ على الكرة بصورة كاملة مع اعتماد فريق الفتح على الدفاع البحت فى وسط ملعبه من اجل الحفاظ على نظافة شباكه، وقد نجح الفتح فى ذلك بعد ان خرج من الشوط الاول متعادلا سلبيا.

وقد شهد الشوط الاول حصول نوح الموسى وكارلوس ادروارد على الكروت الصفراء بينما الشوط الثانى نجح الهلال فى تسجيل هدفه الوحيد كما ذكرنا من قبل كما حصل على الكروت الصفراء كلا من توفيق بوحميد وعبدالعزيز يوسف بوشقراء بالاضافة الى ياسر القحطانى من فريق الهلال.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *