الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مبارايات الدورى المغربى اليوم الجمعه 4/11/2016 الجولة الثامنة من البطولة
مبارايات الدورى المغربى
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

نتائج مبارايات الدورى المغربى اليوم الجمعه 4/11/2016 الجولة الثامنة من البطولة

انتهى اليوم الذى استضاف بعض من مبارايات الدوى المغربى فى منافسات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب فى الجولة الثامنة من هذه البطولة، وقد لعب اليوم مباراتين فقط من هذه الجولة على ان تختتم فى يوم غدا بالمباراتين المتبقيتن من هذه الجولة.

شباب قصبة تادلة واولمبيك خربيكة :

نجح فريق شباب قصبة تادله فى الحصول على نقاط المباراة كاملة من اللقاء الذى استضاف به فريق اولمبيك خربيكة على ملعب استاد المركب الرياضى البلدرى لقصبة تادلة، وقد تمكن فريق قصبة تادله من الفوز بهذه المباراة بهدف دون مقابل تم تسجيله فى الشوط الاول من المباراة.

كان المباراة من البداية هادئه نتيجة لانحصار الكرة فى وسط الملعب دون وجود هجمات خطيرة على المرمى من جانب الفريقين الا ان بعض دقائق المباراة قد شهدت محاولات على المرمى لم ترتيقى الى حد الخطورة على المرميين، وقبل انتهاء هذا الشوط بالتعادل السلبى فقد تمكن اللاعب عثمان بناى من تسجيل الهدف الاول والاخير لفريقه فى الدقيقة 45.

بينما الشوط الثانى من هذه المباراة لم يشهد اى احداث سوى تراجع تام للاعبى شباب قصبة تادلة من اجل الحفاظ على تقدمها فى هذا الشوط مع وجود بعض المحاولات من لاعب خربيكة الا انهم فشلوا فى تعديل النتيجة، وقد حصل على الكروت الصفراء خلال هذا الشوط اربع لاعبين من قصبة تادلة بينما حصل عليها لاعبين فقط من اولمبيك خربية.

الجيش الملكى ونهضة بركان :

زاد موقف الجيش الملكى صعوبة فى جدول البطولة بعد ان تلقى هزيمة جديدة من فريق نهضة بركان فى المباراة التى ألقتوا فيها على ملعب المجمع الرياضى الامير مولاى الحسن، وعلى الرغم من فوز نهضة بركان بهذه المباراة الا انه لم يفز بها بنتيجة كبيرة حيث نجح فى انهاء هذه المباراة بنتيجة هدف دون مقابل سجله محمد عزيز فى شوط المباراة الثانى فى الدقيقة 56 بينما باقى المباراة لم تشهد اى احداق اخرى نتيجة لانحصار الكرة فى وسط الملعب والهدوء الذى سيطر على اداء اللاعبين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *