الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى اليوم الجمعه 4/11/2016 الدورى المصرى
مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى
بطولة الدورى

نتيجة مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى اليوم الجمعه 4/11/2016 الدورى المصرى

انتهت منذ قليل المباراة التى جمعت بين فريقى الزمالك والمصرى البورسعيدى على ملعب استاد بتروسبورت فى ختام منافسات الاسبوع الثامن من بطولة الدورى المصرى، وقد تمكن فريق الزمالك من الفوز بهذا اللقاء بصعوبة كبيرة على حساب فريق المصرى بنتيجة هدف دون مقابل على الرغم من ان المصرى كان الاقرب للفوز طوال شوطى المباراة.

وقد نجح الزمالك فى اقتناص النقاط الثلاثة من هذه المباراة ليرفع رصيده الى 10 نقاط ليصعد الى المركز التاسع من ترتيب الجدول على حساب فريق انبى الذى هزم فى مباراته اليوم بينما المصرى البورسعيدى ظل رصيده متجمدا عند النقطة ال12 متواجدا فى المركز السابع من الترتيب بعد ان خدمته النتائج الاخرى فى الاحتفاظ بمكانته فى الجدول.

ملخص الشوط الاول :

كانت المباراة حماسية للغاية من البداية بعد ان داهم فريق المصرى البورسعيدى فريق الزمالك مضيفه فى مباراة اليوم بالهجوم الشرس على مرماه من الدقيقة الاولى التى اطلق بها الحكم صافرة النهاية واقترابه الشديد من تسجيل هدف مبكر من الدقيقة الاولى حيث تمكن محمد جنش من التصدى الى تسديدة قوية فى الدقيقة الاولى من المباراة من احمد كابوريا الذى سدد كرة قوية من على حدود المنطقة.

وفى الدقيقة الثانية احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة من على حدود المنطقة ليسددها مابوريا فى المرمى مباشرة الا ان احمد جعفر تمكن من اخراجها الى الركنية وينقذ مرمى فريقه من هدف اول مبكر فى اللقتء ثم انقذ جنش كرة خطيرة جديدة بعد لعب الركنية بعد ان تصدى الى رأسية قوية من محمد حمدى.

وكان الاستحواذ على عكس المتوقع لصالح فريق المصرى البورسعيدى الذى فرض سيطرته التامة فى معظم دقائق المباراة خلال هذا الشوط وهدد مرمى الزمالك بصورة مستمرة الا انه فشلوا فى ترجمه هذا الاستحواذ الى هدف محقق على الرغم من الاداء الباهت لفريق الزمالك وتراجعه التام الى وسط ملعبه مما ساعد المصرى البورسعيدى على الاستمرار فى عمل هجماته وتقديم الاداء الرائع طوال هذا الشوط.

وكانت اول الاحداث فى هذا الشوط حصول اللاعب احمد جمعه على الكرت الاصفر الاول فى المباراة فى الدقيقة 32، وفى الدقائق العشرة الاخيرة على عكس سير المباراة بدا الزمالك يستعدي مستواه وبدأ يهاجم مرمى المصرى كما انه نجح فى ترجمه هذه الهجمات الى هدف اول فى اللقاء فى الدقيقة 47 عن طريق رأسية احمد جعفر لينهى الشوط الاول لفريقه بنتيجة هدف مقابل لاشئ.

ملخص الشوط الثانى :

على الرغم من ان هذا الشوط كان سجالا بين الفريقين على عكسنظيره الاول الا انه لم يشهد متعه كبيرة نتيجة لانحصار الكرة فى وسط الملعب فى معظم دقائق المباراة مما افقد هذذا الشوط متعته نتيجة للهدوء الذى سيطر على اداء الفريقين فى معظم دقائق المباراة، وبخاصة بعد تراجع فريق المصرى البورسعيدى الى وسط ملعبه دون وجود اى محاولة على المرمى خاصة فى الدقائق الاولى من هذا الشوط.

وكانت المباراة هادئه للغاية فى الدقائق العشرين الاولى من هذا الشوط على الرغم من استمرار استحواذ فريق المصرى الا انه كان استحواذا بدون خطورة، وفى الدقيقة 61 حصل حسنى فتحى على الكرت الاصفر الاول للاعبى الزمالك بعد تدخله العنيف على لاعب المصرى البورسعيدى، وبعد مرور الدقيقة 70 بدأ المصرى يعود الى ماهيته الهجومية التى كان عليه فى الشوط الاول من هذا اللقاء.

واجبر لاعبى المصرى فريق الزمالك على التراجع الى وسط ملعبه كما انه عاد الى تهديد المرمى من جديد الا ان تألق جنش فى بعض الكرات والدفاع ادى الى عدم تمكن المصرى من تعديل النتيجة لصالحه على الرغم من انه كان الاخطر والاقرب الى التسجيل خلال هذا الشوط، وفى الدقيقة 80 حصل اللاعب باسم مرسى على الكرت الاصفر، وكاد هيرمان كاواو ان يسجل هدف فى الدقيقة 92 لولا العارضة التى كانت رحيمة بالزمالك ثم حصل كاوا على الانذار فى الدقيقة 97 لينتهى اللقاء بفوز غير مستحق للزمالك بهدف دون مقابل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *