الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الاهلى المصرى اليوم الجمعه 4/11/2016 متعب يوضح موقفه من الانضمام للزمالك
عماد متعب
مهاجم الاهلى المصرى

اخبار الاهلى المصرى اليوم الجمعه 4/11/2016 متعب يوضح موقفه من الانضمام للزمالك

انهى فريق الاهلى المصرى اخر استعداداته فى يوم امس من اجلخوض لقاء الفريق فى الجولة الثامنة من بطولة الدورى المصرى، والتى سوف يواجه فيها الفريق طنطا على ملعب استاد المحلة، وكان البدرى قد اكتفى بمران ترفيهى فى يوم امس تجنبا للارهاق ثم غادر الجهاز الفنى بقياده القائمة التى تم اختيارها للمباراة الى المنصورة حيث اقام الفريق هناك، وغادرت البعثة فى صباح اليوم متجهة الى مدينة المحلة.

واكتفى البدرى بعمل محاضرة تضم جميع لاعبى الفريق فى يوم امس اثناء تواجد الفريق فى فندق بالمنصورة من اجل وضع بعض اللمسات الاخيرة قبل مباراة طنطا التى تلعب فى عصر اليوم حيث طالب اللاعبين بضرورة العودة الى سلسلة الانتصارات مجددا ونسيان التعادلين السابقين بالاضافة الى ضرورة استعادة صدارة الدورى التى اقتناصها منهم مصر المقاصه فى يوم امس بعد لعب مباراته فى هذه الجولة.

وعقد البدرى جلسه خاصة مع اللاعب وليد سليمان لمطالبته بتقديم مستوى عالى خلال مباراة اليوم خاصة انه تم استدعائه الى معسكر المنتخب المصرى المعد حاليا لمباراة غانا بعد اصابة لاعب الزمالك مصطفى فتحى، وطالب البدرى الحاوى بضرورة الظهور بأفضل مستوى له من اجل ضمان مكان اساى له فى صفوف المنتخب المصرى امام غانا فى المباراة التى تلعب فى تصفيات كأس العالم.

الجدير بالذكر ان وليد سليمان كان قد تم استدعائه من المنتخب المصرى العسكرى الا ان استدعاء المنتخب الاول بقياده كوبر سوف يلغى الاول لان المنتخب المصرى الاول له دائما الافضلية فى استدعاء اللاعبين والحصول على خدماتهم الا ان كلا من حسام عاشور ومحمد نجيب اللذان تم استدعائهما الى المنتخب العسكرى سوف ينضمان بصورة طبيعية عقب توقف بطولة الدورى الدورى بدون اى ازمات.

اضطر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الى اعطاء تعليمات الى جميع لاعبى الفريق بضرورة الالتزام داخل فندق الاقامة بالمنصورة وعدم الموافقة على ألتقاط اى صور تذكارية للحفاظ على تركيز اللاعبين، وخاصة ان اعداد كبيرة من الجماهير قد احتشدت فى يوم امس امام الفندق كما نجح بعضهم فى اختراق الامن امام الفندق ودخل الى مقر اقامة الفريق.

على صعيد اخر يطير التونسى على معلول الى تونس عقب الانتهاء من مباراة اليوم امام طنطا وعقب عودة الفريق من مدينة المحلة بعد ان حصل اللاعب على اذن الجهاز الفنى للسفر الى تونس نتيجة لاستدعائة من قبل المنتخب التونسى لخوض المباراة الاخيرة امام لبيا فى تصفيات امم افريقيا، وسوف يعود اللاعب الى الفريق عقب الانتهاء من مباراة منتخب بلاده مباشرة التى سوف تلعب يوم 13 من نوفمبر الجارى.

فيما وجه لاعب الاهلى الاسبق ومدربه السابق فتحى مبروك النصيحة الى مهاجم فريق الاهلى عماد متعب بعد ان خرج من قائمة المباراة للمرة السادسة على التوالى فى بطولة الدورى حيث طالب مبروك متعب بالصبر وبذل جهدا عالى خلال التدريبات لانه ينقصه اللياقة البدنية مؤكدا على ثقته فى قدراته على العودة مجددا كما كان من قبل خاصة ان اللاعب لديه الرغبة من احل استكمال مشواره فى عالم كرة القدم وعدم الاعتزال فى الوقت الحالى.

وكان عماد متعب قد اشتكى خلال اليومان الماضيان من اللتهابات فى الاذن الوسطى وهو ما جعل اللاعب يغيب عن التدريبات فى يوم الاربعاء الماضى الا انه قد عاد وشارك فى التدريبات امس، وعلى الرغم من ذلك فقد فضل البدرى اراحة اللاعب وعدم ضمه الى قائمة المباراة على الرغم من تألقه الشديد خلال التدريبات الجماعية فى الايام السابقة.

والجدير بالذكر ان متعب قد خرج عن صمته خلال الساعات الماضية ورد على عروض رئيس نادى الزمالك بامكانيه الانضمام اليه حيث اكد انه لن يلعب فى اى نادى فى مصر سوى للاهلى لانه بيته الذى تربى به كما اشار متعب فى حديث مختصر الى صعوبة حدوث هذا الامر واللعب للغريم التقليدى كما انه اكد انه فى حالة الرحيل عن الاهلى سيكون اتجاهه خارج مصر مباشرة.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *