الرئيسية » اقتصاد » سعر الدولار الامريكي اليوم الخميس الموافق 3/11/2016 في السوق السوداء
الدولار والجنيه
الجنية والدولار

سعر الدولار الامريكي اليوم الخميس الموافق 3/11/2016 في السوق السوداء

ان اليوم الخميس الموافق الثالث من شهر نوفمبر الحالي لعا 2016 ، ننشر لكم اخر الاخبار عن اسعار الدولار في جمهورية مصر العربية في السوق السوداء ، حيث  هبطت قيمة الصرف عند قيمة الـ 13 جنيه و ذلك بعد التراجع الكبير الذي حدث في قيمة عملية البيع و الشراء بشكل واضح جدا و ذلك في غضون الايام القليلة الماضية .

و يعود سبب الارتفاع الرئيسي الذي ادي الي صعود حالة العرض و الطلب على العملة الامريكية الخضراء ، و ايضا جشع و طمع التجار في رفع جميع الاسعار و ذلك في وسط غياب الرقابة المالية، و الجدير بالذكر اننا نتوقع ان يواصل سعر الدولار اليوم في الانخفاض داخل الاسواق و ذلك نتيجة قرارات البنك المركزي.

و الان قد استقر سعر الدولار اليوم في جمهورية مصر العربية ليوم الخميس الموافق 3/11/2016 داخل السوق السوداء و ذلك عند عمليتي التداول و الصرف بعد ان حدث لهم هذا الهبوط بقيمة 10 قروش في الاسواق المصرية .

حيث انه من المعروف انه قد وصلت قيمة صرف سعر الدولار اليوم في السوق السوداء عند سعر 12.90 جنيه فقط للشراء و ذلك في مقابل سعر 12.95 جنيه فقط لعملية البيع و ذلك داخل الاسواق المصرية السوداء ، بينما تواصل قيمة كلا من عملية الصرف و التحويل الاستقرار داخل جميع البنوك المصرية و المصارف الرسمية و ذلك عند قيمة سعر صرف 13.01 جنيه فقط للشراء في مقابل سعر 13.05 جنيه فقط للبيع.

حيث انه قد اكد بعض المتعاملين في الاسواق المصرية ، ان الدولار الامريكي سوف يعود للانخفاض مرة اخري و ذلك على عكس التوقعات التى تشير الي ارتفاعه مرة اخري، الامر الذي يشغل الكثير من اذهان المصريين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *