الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة النصر ودبا الفجيرة اليوم الخميس 3/11/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى
مباراة الوصل والاهلى
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتيجة مباراة النصر ودبا الفجيرة اليوم الخميس 3/11/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى

عاد فريق النصر الاماراتى الى طريق الانتصارات خلال الموسم الحالى فى بطولة دورى الخليج العربى الاماراتى بعد ان نجح فى الفوز على فريق دبا الفجيرة فى المباراة التى جمعت بينهما فى منافسات الاسبوع السادس من بطولة الدورى، وتمكن فريق النصر من الفوز بنتيجة كبيرة حيث انه قد انهى اللقاء بنتيجة اربعه اهداف مقابل لاشئ.

وبعد تحقيق النصر لهذا الفوز فقد تمكن من رفع رصيده الى سته نقاط لن تغير كثيرا من ترتيبه فى جدول البطولة لحين لعب باقى مبارايات هذه الجولة بينما ظل فريق با الفجيرة متواجدا فى المراكز الاخيرة من الجدول برصيد ثلاثة نقاط فقط مع امكانيه هبوطه الى مركز اكثر من المركز ال12 فى حالة تمكنت الفرق التى اسفله من تحقيق نتائج ايجابية قد تؤدى الى هبوطه الى المركز الاخير.

ملخص الشوط الاول :

دخل فريق النصر من البداية ضاغطا بشراسة من اجل تسجيل هدف مبكر الا ان دفاعات دبا الفجيرة تمكنت من الحفاظ على شباكها نظيفة لمدة ربع ساعة من هذا الشوط التى بعد مرورها تمكن اللاعب مهند عبد الرحيم كرار من تسجيل الهدف الاول من تسديدة قوية فى الدقيقة 18، وبعد هذا الهدف ضغط فريق دبا الفجيرة من اجل تعويض النتيجة.

وجعلت هذه الهجمات المباراة تصبح اسرع من الدقائق الاولى خاصة ان النصر هو الاخهر لم يتوقف عن الهجمات التى شكلت خطورة كبيرة على المرمى الا انه على الرغم من الهجمات فلم يتمكن اى من الفريقين من التسجيل الا انه فى الدقيقة 35 نجح عبد العزيز برادة فى وضع الهدف الثانى لفريق النصر، ولم تمر سوى دقيقتين حتى وضع اللاعب علي محمد الظنحاني الهدف الثالث فى شباك فريقه لينتهى الشوط الاول بتقدم النصر بثلاثية نظيفة.

ملخص الشوط الثانى :

كان هذا الشوط فى بدايته هادئا للغاية نتيجة لاستحواذ فريق دبا الفجيرة على الكرة دون وجود هجمات على المرمى وهو مامنع لاعبى النصر من صناعه اى هجمات على مرمى الفجيرة الا انه مع مرور الربع ساعة الاولى من هذا الشوط عاد النصر للاستحواذ على الكور من جديد وبدأ بتهديد مرمى فريق دبا الفجيرة.

وفى الدقيقة 70 تمكن اللاعب جوناثان بيترويبا من تسجيل الهدف الرابع والاخير لفريقه وعلى الرغم من تقدم النصر برباعية نظيفة الا انه لم يتوقف عن الهجمات وهدد مرمى دبا الفجيرة فى اكثر من كرة كاد عن طريقها ان يسجل اكثر من هدف الا ان التوفيق لم يكن حليفا لهم حتى انتهت المباراة بفوز النصر بهذه النتيجة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *