الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى المغربى اليوم الخميس 3/11/2016 الجولة الثامنة من البطولة
مبارايات الدورى المغربى
البطولة الاحترافية اتصالات المغرب

مواعيد مبارايات الدورى المغربى اليوم الخميس 3/11/2016 الجولة الثامنة من البطولة

تستكمل اليوم باقى مبارايات الدورى المغربى التى تلعبها الفرق ضمن فعاليات الاسبوع الثامن من البطولة، ولن يشهد اليوم لعب الكثير من المبارايات بل ستلعب اليوم مباراتين فقط من منافسات هذه الجولة على ان تختتم فى يوم غدا بلعب باقى مبارايات الاسبوع الثامن.

الرجاء الرياضى والكوكب المراكشى :

يلتقى كلا من فريقى الرجاء الرياضى والكوكب المراكشى على ملعب فريق الرجاء الذى اختاره هذه المباراة، وتعد هذه المباراة من اقوى مبارايات هذه الجولة على الرغم من الفارق الواضح فى اداء الفريقان ونتائجهما خلال المبارايات السابقة من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

ويسعى فريق الرجاء الى حصد النقاط الثلاثة من هذه المباراة من اجل العودة مجددا الى التقرب مرة جديدة من المركز الاول خاصة انه يتواجد فى الوقت الحالى فى المركز الثالث من الترتيب برصيد 12 نقطة فقط بينما الكوكب يسعى الى تحقيق الفوز فى هذه المباراة خاصة ان الفوز يقربه بشدة من المراكز الاولى لانه يتواجد فى الوقت الحالى فى المركز الثامن برصيد تسع نقاط اى ان الفوز فى هذه المباراة يساويه فى عدد النقاط مع فريق الرجاء مما يزيد من اهمية المباراة لدى الفريقان.

“تبدأ المباراة فى الرابعه عصرا بتوقيت دول المغرب العربى؛ الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، وفى السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

شباب الريف الحسيمى وشباب اطلس خنفيرة :

وفى ختام المبارايات التى تلعب اليوم فى هذه الجولة يستضيف ريق شباب الريف الحسيمى نظيره شباب اطلس خنفيرة على ملعب ميمون العرصى، ويعد هذا اللقاء غير متكافئ نسبيا بسبب تفوق فريق شباب اطلس فى الاداء الذى يظهر عليه بالاضافة الى النتائج التى تنعكس على الترتيب حيث يعانى فريق شباب الريف من تراجع شديد فى المستوى والنتائج.

وهو ماجعل شباب الريف الحسيمى فى المركز ال14 برصيد سته نقاط فقط الا انه فى حالة نجح فى تحقيق الفوز فقد يتقدم مركز او مركزين بينما فريق شباب اطلس فهو يسعى الى الفوز بقوة خاصة انه فى المركز السادس برصيد 10 نقاط اى ان الفوز يقربه بشدة من المراكز الاربعه الاولى ويجعله يدخل فى صراع المقدمة المشتعل عن اخره.

“تنطلق هذه المباراة فى السابعه مساءا بتوقيت القاهرة؛ الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ فى السادسة مساءا بتوقيت دول المغرب العربى”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *