الرئيسية » اخبار التقنية » تردد قناة مكلمين التى تبث قنواتها من اسطنبول بدولة تركيا
تردد قناة مكملين
قناة مكملين

تردد قناة مكلمين التى تبث قنواتها من اسطنبول بدولة تركيا

قناة مكملين قناة أخبارية سياسية تهتم بالشأن العربى وتهتم بالأحداث التى تجرى فى البلاد وتقوم بالعمل على بثها ونشرها عبر قناتها، كم تقوم أيضاً باستضافة المحللين السياسين تفسير وتحليل ما يُجرى من أحداث.

قناة مكملين قناة مصرية تقوم بث برامجها عبر القمر الصناعى النايل سات ومقرها مدينة اسطنبول بدولة تركيا، وتقوم أيضاً بالبث المباشر عبر الصفحة الرسمية الخاصة بها بمواقع التواصل الاجتماعى.

قناة مكملين هى أهم وأحد القنوات التى ساعدت جماعة الإخوان المسلمين وبعض من القوى السياسية الرافضين للحكم العسكرى بمصر فى نشر القضايا الخاصة بهم ونشر ما يتعرضون لهم من اعتقالات وقتل بالمسيرات وتهديدات لهم ولأبنائهم .

وجدت قناة مكملين انتقادات عديدة قبل وسائل الإعلام المؤيدة والداعمة للحكم العسكرى بمصر ، قد وصلت إلى حد الإشاعات لعدم مشاهدة ورؤية برامج هذه القناة الإخبارية، وسرعان ما تفهم المواطنين لعبة الإعلام ودوره فى نشر مثل هذه الأكاذيب عن قناة مكملين ومع الوقت ازداد عدد المشاهدين من جميع الأطياف والفئات المختلفة، فأصبح الجميع يشاهد هذه القناة وعدد كبير من المعارضين لجماعة الاخوان والمؤيدين للحكم العسكرى أصبحوا الآن يشاهدون هذه القناة وينتظرون البرامج المميزة بها.

قامت قناة مكملين بالبث المباشر للمسيرات الرافضة للحكم العسكرى بمصر واستضافة الأشخاص الرافضين للحكم سواء كان من السياسين أو المحللين أو من الأحزاب التى تدعوا إلى الانتهاء من الحكم العسكرى وعودة مصر دولة مدنية يحكمها رئيس مدنى لا عسكرى.

وقد تم التشويش على هذه القناة وذلك بهدف وقف بث برامجها وعدم مشاهدة قنواتها، ولكن سرعان ما يعود البث من جديد، وتعود إلى نشر البرامج السياسية والهامة التى تخص المواطن المصرى، والعالم العربى ككل.

ساهمت قناة مكملين أيضاً فى نشر ما يُجرى من أحداث فى الدول العربية من انقلابات وثورات رافضة للحكم الحالى ، واستضافة القوى السياسية بمختلف الدول العربية الرافضين للحكم العسكرى.

تردد قناة مكملين

القمر

التردد

FEC

نايل سات

11012 (h)

3/4

هوت بيرد

12111 (v)

3/4

سهيل سات

11142 (v)

3/4

نايل سات

11075 (v)

3/4

عرب سات

11679 (h)

3/4

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *