الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى السعودى اليوم الخميس 3/11/2016 الاسبوع الثامن من البطولة
مبارايات الدورى السعودى
دورى عبداللطيف جميل

مواعيد مبارايات الدورى السعودى اليوم الخميس 3/11/2016 الاسبوع الثامن من البطولة

تنطلق اليوم اولى مبارايات الدورى السعودى التى سوف تلعب فى منافسات الاسبوع الثامن من بطولة دورى عبداللطيف جميل السعودى للمحترفين، والتى سوف تستمر لمدة ثلاثة ايام على ان تلعب اليوم ثلاثة مبارايات فقط من هذه الجولة تعد اهمها مباراة الاتحاد السعودى اليوم الذى سيلعب من اجل الحفاظ على المركز الاول فى ترتيب الجدول.

الفيصلى والشباب :

فى لقاء من جانب واحد يحل فريق الشباب ضيفا ثقيلا على فريق الفيصلى على ملعب استاد مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية من اجل حصد النقاط الثلاثة للاستمرار فى التنافس على المراكز الاربعه الاولى من جدول البطولة، وبخاصة ان فريق الشباب يتواجد فى المركز الرابع من الجدول برصيد 14 نقطة اى انه فى حالة تمكن من الفوز قد يتفوق على الاتحاد فى حالة سقوطه فى مباراة اليوم ويحتل المركز الاول مما قد يشعل جدول المنافسة فى حالة حدوث ذلك.

بينما الفيصلى الذى يقدم مستويات مهتزة للغاية منذ بداية البطولة يحاول تجنب هذا المستوى والنتائج المحققة طيلة الاسابيع الماضية من بطولة الدورى من اجل الابتعاد عن المراكز الاخيرة التى يحتلها فى الجدول خاصة انه يتمركز فى المرتبة ال11 برصيد ثمانى نقاط فقط الا ان الفوز فى هذه المباراة قد يمهد له الطريق للتواجد ضمن المراكز العشرة الاولى على الاقل فى المركز الثامن خاصة ان الفيصلى يتساوى فى عدد نقاطه مع العديد من الفرق بداية من المركز الثامن وحتى المركز ال12.

“تنطلق هذه المباراة فى 16.55 بتوقيت القاهرة؛ فى 17.55 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 18.55 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

النصر والرائد :

وفى اقوى لقاءات اليوم يلتقى فريق النصر مع فريق الرائد على ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) معقل فريق النصر، ويلعب الفريقان هذه المباراة من اجل الفوز فى هذا اللقاء وحصد النقاط الثلاثة نقاط كاملة خاصة ان كلا الفريقان يقدمان مستويات عالية طوال الاسابيع الماضية من البطولة بالاضافة الى الترتيب المتقدم فى الجدول مما يزيد من صعوبة المباراة على كلا الفريقان خاصة انهما يملكان المقومات التى تساعدهما على حصد نقاط المباراة كاملة كما انهما يمتلكان الحفاز لتحقيق ذلك.

ويتنافس فريق النصر فى الوقت الحالى ضمن المراكز الاولى تحديدا فى المركز الثالث برصيد 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن صاحب المركز الاول من الجدول مما يجعله يسعى الى الفوز بهذه المباراة لمواصلة التنافس على هذا المركز كما ان الرائد المفاجآة فى هذه البطولة يرغب فى مواصلة انتصاراته ونتائجه الايجابية للاقتراب اكثر من المربع الذهبى خاصة انه يتمركز فى المرتبة السادسة برصيد 12، وفى حالة الفوز فى هذه المباراة فانه قد يتساوى مع النصر مضيفه فى مباراة اليوم.

“تبدأ المباراة فى 18.50 بتوقيت القاهرة، وفى 19.50 بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفى 20.50 بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

الاتحاد والباطن :

وفى ختام مبارايات اليوم تلعب مباراة تجمع بين فريق الاتحاد والباطن على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) فى لقاء عنوانه الحفاظ على المركز الاول لفريق الاتحاد الذى استطاع ان يتواجد على المركز الاول من الترتيب منذ عدة اسابيع الا ان المنافسة شرسة للغاية على المركز الاول خاصة ان اصحاب المركز الثانى والثالث يفرقون عنه نقطة واحدة مما يجبر الاتحاد على تحقيق الفوز فى هذه المباراة.

بينما الباطن الذى يتواجد فى المركز التاسع فهو يعلم صعوبة المباراة وقوة المنافس مما يجعله يلعب على الفوز او التعادل على امل تعديل ترتيبه فى جدول البطولة، وخاصة ان لديه ثمانى نقاط فقط فى رصيده اى ان التعرض لاى هزيمة جديدة فى هذه المباراة قد تعرضه للهبوط اكثر من هذا المركز خاصة ان المراكز من التاسع وحتى ال12 يتساوون جيعهم فى عدد النقاط اى بثمانى نقاط اى ان هذه المباراة تعد مصيرية بصورة كبيرة لصالح فريق الباطن مما يجعلها صعبة على كلا الفريقان.

“تنطلق اخر مبارايات اليوم فى السابعه مساءا بتوقيت القاهرة؛ الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ التاسعه مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *