الرئيسية » اخبار التقنية » تنزيل العاب من جوجل بلاي لمختلف الاعمار باحدث اصدار لها
العاب اطفال
لعبة صب واي سيرفرس

تنزيل العاب من جوجل بلاي لمختلف الاعمار باحدث اصدار لها

متجر جوجل بلاي هو من المتاجر المتميزة و الذي عرف بمزاياه ، و وجود به مختلف الألعاب و الاشكال و يوجد به تطبيقات متميزة متنوعة الأهداف و الاغراض أيضا ،  و يتم تحميل إي تطبيق من خلاله بدون فيروسات و بدون مشاكل و بسهوله ، و موضوعنا سنتكلم من خلاله عن مختلف الالعاب الموجودة به .

الألعاب هي الأمر الأكثر تسليه في اوقاتنا هذه ، و يوجد عشرات الألعاب  التي تتنوع في الشكل و المضمون و أيضا في الافكار أيضا ، فمن تلك الألعاب العاب للبنات و أيضا العاب اكشن و هناك العاب سيارات و عشرات الألعاب ذات الافكار المختلفة و كل لعبه منهم لها مميزاتها و سنستعرض لكم بعضا منها .

لعبة اكس او :

اكس او من الالعاب المتميزة و التي تتبع العاب الألغاز و الذكاء و التركيز ، و يحبها الكثيرين من كل مكان ، و يتم لعبها منذ عشرات السنوات ، و لذلك تم تصميمها الإلكترونيا ، و يتم بها تكوين الشكل سواء كان في صف أو عمود أو قطر واحد ، و عند وصولك لأي منهم تصبح فزت بالدور ، و تعتمد الفكرة على التركيز و الحيلة للوصول إلى النجاح و الفوز بالدور ، و إليكم الآن رابط اللعبة من خلال الرابط هنا .

 تنزيل العاب منها لعبه صب واي :

لعبة صب واي من الالعاب المتميزة و التي تناسب الجميع بمختلف الأعمار ، و يتم تحميل اللعبة من جوجل بلاي ، و هي لعبة مطاردة و يتم بها تجميع العملات الذهبية و ذلك لاستخدامها في المتجر ، و تتكون اللعبة من مراحل عديدة و شيقة ، و إليكم الرابط من هنا .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *