الرئيسية » منوعات » ريجيم مميز لخسارة الوزن باقل مجهود وبخطوات بسيطة
رجيم السريع لخسارة الوزن
رجيم التفاح

ريجيم مميز لخسارة الوزن باقل مجهود وبخطوات بسيطة

يحاول الكثيرين الحصول على جسم مماثل و بلوغ الوزن المثالي ، لذلك يحاول الكثيرين اتباع ريجيم يكون سهل و بسيط و لكنه أيضا يجعلك تنزل في الوزن كثيرا و سريعا ، نذكر لكم أن هناك اولا بعض النصائح للحفاظ على الجسم و الوزن ، فمن تلك الأمور التي يجب الجميع اتباعها ، اولا عليك الإكثار من شرب الماء قبل الوجبات و في الصباح في بداية اليوم ، ثانيا يجب عليك في الصباح قبل الإفطار شرب ماء دافئ عليه معلقة عسل و بعض قطرات الليمون و ذلك من أجل رفع الحرق و تنشيط الجسم و عملية الهضم.

من الأمور التي يجب مراعاتها أيضا أن عليك التحرك كثيرا و لعب رياضة او عمل أعمال المنزل ، و ذلك لكي ترفع الحرق أعلى ، و من الأمور التي يجب الاهتمام بها أيضا شرب الشاي الاخضر لرفع الحرق .

ريجيم مميز لخسارة الوزن باقل مجهود و بخطوات بسيطة :

عليك اتباع الرجيم لكي تخسر الوزن ، فعليك أولا الإفطار بالقليل من الأكل ، فأما ربع رغيف أو رغيف عيش سن و مع إي منهم بيضه مسلوقه أو فول بدون زيت أو جبنه قريش ، و هناك أيضا اللبن خالي الدسم مع الشوفان ، أما آلغداء فيجب الاعتماد على الخضروات سواء السلطة البلدي أو شوربة الخضار ، كما بجانبه اللحوم المسلوقة أو المشويه .

أما بالنسبة إلى العشاء فيحتاج العشاء إلى بعض الفواكهه بعيدا عن المانجا ، فيمكنك تناول ثمرتين من أي نوع من الفاكهة أو تناول فاكهه مع علبة زبادي ،  و يمكنكم شرب الكثير من الماء ، و الاهتمام بلعب الرياضة و اتباع مختلف الأمور التي ذكرناها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *