الرئيسية » اخبار التقنية » فاتورة التليفون الارضي اون لاين من موقع المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون المنزلى
المصرية للاتصالات

فاتورة التليفون الارضي اون لاين من موقع المصرية للاتصالات

يبحث الكثيرين عن فاتورة التليفون الارضي و طريقة الاستعلام عنها بالخطوات و ذلك لمختلف العملاء في كل مكان و بمختلف المحافظات ، و سنقدم لكم التفاصيل بالموضوع ، الجدير بالذكر ان شركة المصرية للاتصالات قد أنشأت موقع الكتروني لها لتتواصل مع عملائها بطريقة أسهل و أسرع ، و لتتيح لعملائها معرفة قيمة فواتيرهم و ليدفعهوا أيضا من خلاله.

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي اون لاين برقم التليفون :

لكي تستعلم عن قيمه فاتورتك ، قم بفتح رابط الموقع و من ثم سجل البيانات المطلوبة و التي تتمثل في رقم التليفون و كود المنطقة ، و بعد تسجيل البيانات في الخانة المخصصة لذلك ، قم بالنقر على زر اعرض الفاتورة ، و بعد ذلك اعرف قيمه فاتورتك .

نذكر لكم أن شركة المصرية للاتصالات يتم الاشتراك من خلالها أما شهريا أو كل ثلاثة أشهر ، و يتم الدفع في المواعيد المحددة ، و لكن بعد ذلك يتم ترك فترة سماح ، و بعدها تفصل الخدمة إلى أن يتم الدفع ، نذكر لكم أن عملية دفع الفاتورة يمكن ذلك بأكثر من طريقة ، فيمكن ذلك عن طريق دفع الفاتورة من كارت الفيزا ، أو من مكاتب الدفع الفوري ، أو مكاتب البريد و هناك أيضا من خلال فروع المصرية للاتصالات و العديد من الطرق الأخرى.

اليكم رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي من شركة المصرية للاتصالات :

اليكم الآن رابط الفاتورة من هنا ، و ذلك للاستعلام عن قيمة الفاتورة ، نذكر لكم أن عبر الموقع يتم تقديم أفضل العروض و الفرق بين مختلف العروض و ذلك لجميع العملاء في كل مكان بالمحافظات المختلفة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *