الرئيسية » اخبار التقنية » تحميل تطبيق الواتس اب بلس من جوجل بلاي
تحميل واتس اب بلس
تحميل واتس اب بلس

تحميل تطبيق الواتس اب بلس من جوجل بلاي

ان تطبيق واتس اب بلس يعتبر من افل التطبيقات المستخدمة حاليا وخاصة علي الهواتف الاندرويد و التي تمكن الفرد من التواصل مع اصدقائه عن طريق رقم الهاتف المحمول ، والذي يتيح لهم ارسال الصور و المقاطع الصوتية و مقاطع الفيديو .

ان الواتس اب بلس انما هو تحديث لبرنامج الواتس اب الاصلي ، وهذا البرنامج يحتوي علي عدة مميزات لم تكن متوفرة بأكملها في في الواتس اب القديم الاصلي ، وهذا يضيفه جمالا و يجعل الاشخاص ينجذبون اليه اكثر من الواتس اب القديم الاصلي ، بالاضافة الي ان الواتس اب تتخطي نسب تحميله المليون من التحميلات ، بالاضافة الي ان هذا البرنامج يعد من البرامج المجانية و التي لا تتطلب اي تكلفة او اي رسوم.

و سوف ننشر اليوم لمتابعينا متابعي موقع كلام اليوم بعد المزايا عن برنامج الواتس اب ، والتي تجعله من ضمن اكثر التطبيقات التي يقوم الاشخاص بتحميلها من علي متجر التطبيقات ( جوجل بلاي) ، ونتابع اول ميزة و هي ارسال صور بعدد اكثر من الصور التي كانت ترسل من قبل البرنامج الاصلي القديم ، فان هذا البرنامج بعد تحديثه اصبح يرسل عدد اكثر من 10 صور ، الامر الذي يجعله متفوقا علي الاصدار القديم.

ان الميزة الثانية و التي اصبحت من افضل المميزات التي اضيفت الي برنامج الواتس اب بلس و هي امكانية الظهور من عدم الظهور ، بحيث يمكن للفرد امكانية عدم الظهور اذا رغب في ذلك و يمكن للشخص هذا ان يري الاخرين و هم لا يرونه .

ونأتي الي ثالث و اهم ميزة من مميزات الواتس اب بلس و هي التي قامت بمساعدة الفرد في كتابة حالته بكلمات كثيرة تجعلة كتابة حالته كاملا فضلا عن الواتس اب القديم و الذي كان يحدد للفرد عدد معين من الكلمات.

و لتحميل الواتس اب بلس يمكن الضغط هنا: 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *