الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة سموحة والاسماعيلى اليوم الاثنين 2016\10\31 الدورى المصرى
مباراة سموحة والاسماعيلى
الدورى المصرى

نتيجة مباراة سموحة والاسماعيلى اليوم الاثنين 2016\10\31 الدورى المصرى

انتهت منذ قليل مباراة سموحة والاسماعيلى التى اقيمت مساء اليوم الاثنين من منافسات مرحلة الذهاب فى بطولة الدورى المصرى العام وانتهى لقاء سموحة مع الاسماعيلى والنتيجة فوز فريق سموحة بهدفان مقابل هدف.

ملخص احداث شوطى مباراة سموحة مع الاسماعيلى

انطلق الشوط الاول بتبادل للهجمات من الدقائق الاولى ولكن اتسم اداء اللاعبين بالقوة والحماس واحتسب الحكم انذار على اللاعب عماد حمدى للعب العنيف وتوالت الهجمات من لاعبى الفريقين ولكن دون ان تسفر عن شىء وسدد اللاعب ابراهيم حسن قذيفة قويو ولكن مرت بجوار القائم ومازالت السيطرة متبادلة من الجانبين واحتسب الحكم انذار على اللاعب حسنى عبدربه .

وانقذ حارس سموحة ابو جبل فرص خطيرة لاحراز اهداف من لاعبى الاسماعيلى وسدد اللاعب حسام باولو راسية قوية ولكن انقذها الحارس وتقدم اللاعب احمد رؤوف بهجمات خطيرة على مرمى الدراويش ولكن انقذها الدفاع وسدد اللاعب محمد أبو المجد صاروخية انقذها ابوجبل بصعوبة ومر نصف ساعة من اللقاء ومازال التعادل السلبي يسود اللقاء بين الفريقين.

وانقذ حارس الدراويش مرماه من صاروخية كادت تدخل المرمى من اللاعب عمرسعدواصبحت الان السيطرة للاعبى سموحة على وسط الملعب فى هجمات متوالية عن طريق اللاعب حسام باولو واللاعب احمد رؤوف وفى الدقيقة 42 اخرج حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب عماد حمدى للتدخل العنيف مع اللاعب نبيل مانجا واكمل فريق الاسماعيلى اللقاء بعشرة لاعبين واجرى الاسماعيلى اولى تبديلاته خرج حسنى عبدربه ودخل اللاعب محمود عبد العزيز وانتهى الشوط الاول من المباراة والنتيجة تعادل الفريقين بدون احراز اهداف.

انطلق الشوط الثانى بمحاولات هجومية من لاعبى سموحة على مرمى الدراويش وسدد اللاعب إسلام محارب قذيفة ولكن اخرجها الحارس وتراجع لاعبى الدراويش الى وسط ملعبهم فى التزام دفاعى قوى امام الضغط الهجومى للاعبى سموحة واعتمدوا على الهجمات المرتدة لتهديد مرمى سموحة ولكن بدون اى خطورة حتى الان واجرى سموحة اولى تيديلاته وخرج اللاعب نبيل مانجا ودخل اللاعب عمرو المنوفي.

ووتقدم لاعبى سموحة فى استحواز وهجمات خطيرة على مرمى الاسماعيلى وانقذ محمد عواد مرماه من فرص كادت تدخل المرمى واجرى سموحة ثانى تبديلاته وخرج اللاعب حسام باولو ودخل اللاعب أحمد حسن مكي وتوالت الهجمات وسدد مكى صاروخية ولكن اخرجها عواد وفى الدقيقة 72 تمكن اللاعب السيد فريد من تسجيل الهدف الاول لسموحة من قذيفة قوية هزت شباك الدراويش .

ومازالت السيطرة لسموحة على اجواء اللقاء امام تراجع لاعبى الدراويش بسبب النقص العددى لهم واجرى الاسماعيلى ثانى تبديلاته وخرج اللاعب احمد الصعيدى ودخل اللاعب شكرى نجيب وتقدم لاعبى الدراويش فى هجمات مرتدة هددت مرمى سموحة ولكن دون ان تسفر عن اهداف واجرى سموحة اخر تبديلاته وخرج اللاعب احمد رؤوف ودخل اللاعب دياوارا.

واحتسب الحكم انذار على اللاعب إسلام محارب لعرقلة اللاعب ابراهيم حسن وتوالت احداث الشوط الثانى فى محاولات هجومية وسيطرة من لاعبى سموحة حتى الدقيقة 85 احتسب الحكم ركلة جزاء لفريق سموحة وسددها اللاعب أحمد حسن مكي وسجل منها الهدف الثانى لفريق سموحة وتوالت هجمات سموحة لاتتوقف على مرمى الدراويش.

وفى الدقيقة 89 تمكن اللاعب شكرى نجيب من تسجيل الهدف الاول للاسماعيلى من تمريرة رائعة إبراهيم حسن واصبحت الهجمات اقوى والاستحواز للاعبى الاسماعيلى فى الدقائق الاخيرة من المباراة فى محاولات قوية وضغط هجومى متواصل لتسجيل هدف التعادل فى اللقاء ولكن دون ان تسفر عن اهداف اخرى فى اللقاء حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثانى والمباراة والنتيجة فوز فريق سموحة بهدفان مقابل هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *