الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة الزمالك وانبى اليوم الاثنين 2016\10\31 الدورى المصرى
التشكيل المتوقع للزمالك امام الاسماعيلى
الدورى المصرى

نتيجة مباراة الزمالك وانبى اليوم الاثنين 2016\10\31 الدورى المصرى

انتهت مباراة الزمالك وانبى التى اقيمت مساء اليوم الاثنين فى منافسات الجولة السابعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز وانتهى اللقاء بين الفريقين بنتيجة فوز الزمالك بهدفان مقابل هدف.

ملخص احداث شوطى مباراة الزمالك مع انبى

انطلق الشوط الاول بتبادل للهجمات من لاعبى الفريقين وهدد لاعبى انبى مرمى الزمالك ولكن انقذها جنش وتوالت الهجمات من لاعبى الزمالك وانقذ حارس انبى مرماه من عدد من التسديدات الخطيرة واصبح الاستحواز متبادل من الجانبين على وسط الملعب ولكن دون ان يسفر عن اهداف حتى الان واصبحت الافضلية الهجومية للاعبى الزمالك ولكن تفتقد هجماتهم الى التركيز فى اللمسة النهائية لتسجيل الهدف .

واصبحت السيطرة بيضاء من لاعبى الزمالك فى هجوم متوالى على مرمى انبى وتالق اللاعب دونجا فى تمريرات متقنة لزملائه وسدد شيكابالا صاروخية ولكن اعلى المرمى وتقدم باسم مرسى فى هجمة خطيرة على انبى ولكن انقذها الحارس وتقدم اللاعب لاما كولين فى فرصة خطيرة على مرمى جنش ولكن يخرجها الدفاع واجرى انبى تبديل اضطرارى وخرج اللاعب إبراهيم يحيى بسبب الاصابة ودخل اللاعب صلاح سليمان ومازال التعادل السلبى يسود اجواء الشوط الاول .

وفى الدقيقة 32 تمكن اللاعب طارق حامد من تسجيل الهدف الاول للزمالك من تسديدة صاروخية هزت شباك انبى ومازالت السيطرة متبادلة ولكن يتفوق لاعبى الزمالك هجوميا فى خطورة متوالية من لاعبيه وانقذ جنش مرماه من هجمة خطيرة للاعب لاما كولين وسدد ايمن حفنى قذيفة قوية ولكن اخرجها الدفاع ركنية وتوالت الهجمات البيضاء ولكن اتسم اداء لاعبى انبى بالقوة  وانتهى الشوط الاول من اللقاء والنتيجة تقدم الزمالك بهدف مقابل لاشىء.

انطلق الشوط الثانى وفرض لاعبى الزمالك السيطرة من الدقيقة الاولى وسجل اللاعب باسم مرسى الهدف الثانى للزمالك من تمريرة متقنة للاعب حسنى فتحى وتقدم لاعبى انبى فى محاولات على مرمى الزمالك لمحاولة تعديل النتيجة وسدد اللاعب محمود حمدى قذيفة قوية ولكن انقذها جنش ببراعة  وسدد اللاعب رامى صبرى راسية خطيرة انقذها جنش بصعوبة .

واصبح الاستحواز متبادل بين لاعبى الفريقين وسدد باسم مرسى راسية خطيرة من تمريرة لشيكابالا ولكن اخرجها حارس انبى الذى انقذ مرماه من عدد من الفرص والتسديدات الخطيرة للاعبى الزمالك واجرى الزمالك اولى تبديلاته ودخل اللاعب مصطفى فتحى واخرج ايمن حفنى وتوالت الهجمات قوية من الجانبين وانقذ جنش عدد من الهجمات المؤكدة لاحراز اهداف.

واجرى الزمالك ثانى تبديلاته وخرج الاباتشى شيكابالا ودخل اللاعب احمد رفعت واتسم اداء لاعبى انبى بالقوة واحتسب الحكم انذار على اللاعب عمرو طارق للعب العنيف وتقدم اللاعب عمرو مرعي فى هجمة مرتدة خطيرة ولكن انقذها دويدار وتالق اللاعب عمرو مرعي فى فرص خطيرة متوالية على مرمى جنش الذى تألق وتصدى لكرة خطيرة من ماريو مارتينيز كادت تدخل المرمى واجرى الزمالك اخر تبديل له وخرج اللاعب دونجا ودخل اللاعب ابراهيم صلاح.

وفى الدقيقة 85 تمكن اللاعب عمرو مرعى من تسجيل الهدف الاول لانبى وقلل الفارق فى اللقاء واستحوةز لاعبى انبى فى محاولات هجومية متوالية لتسجيل هدف التعادل ولكن دون ان يسفر عن شىء واشتعلت اجواء اللقاء فى سيطرة متبادلة من لاعبى الفريقين واحتسب الحكم انذار على اللاعب محمود حمدى لاضاعة الوقت وسدد اللاعب ماريو مارتينيز صاروخية انقذها جنش.

وتقدم اللاعب مصطفى فتحى على مرمى انبى فى فرصة خطيرة لتسجيل هدف ولكن انقذها لاعبى انبى عمرو طارق واصبحت الهجمات اخطر واقوى من لاعبى الزمالك وانقذ حارس انبى على لطفى موماه من هدف مؤكد بقدم اللاعب طارق حامد وانتهى الشوط الثانى والمباراة والنتيجة فوز الزمالك بهدفان مقابل هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *