الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم الاثنين 31/10/2016 ختام الاسبوع السابع من البطولة
مبارايات الدورى المصرى
الاندية المصرية

مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم الاثنين 31/10/2016 ختام الاسبوع السابع من البطولة

تلعب اليوم الاثنين 31 من شهر سبتمبر اخر مبارايات الدورى المصرى فى الجولة السابعه التى شهدت الكثير من النتائج المفاجآة، والتى ستكون كفيلة من اجل تغير جدول المسابقة بصورة كبيرة عقب انتهاءها، وقد لعبت معظم مبارايات هذه الجولة فى يوم امس واول امس على ان تلعب اليوم باقى المبارايات والتى يبلغ عددها ثلاثة مبارايات.

المصرى البورسعيدى وطنطا :

يستضيف فريق المصرى البورسعيدة نظيره فريق طنطا على ملعب استاد برج العرب فى لقاء يبحث فيه كلا الفريقان عن الثلاثة نقاط كاملة من اجل التقدم فى ترتيب جدول البطولة بعد ان حقق الفريقان بعض النتائج السلبية التى لم تعطيهما الفرصة للتواجد فى اماكن متقدمة بجدول المسابقة الذى يزداد منافسة مع مرور كل اسبوع.

وكان فريق المصرى البورسعيدى قد تلقى هزيمة فى مباراته السابقة من فريق انبى ادت الى تراجعه فى المركز التاسع برصيد تسعه نقاط فقط الا ان الفوز الساعى الى تحقيقه فى مباراة اليوم كفيل ان يصعده الى المركز السادس من الترتيب على حساب فريق طلائع الجيش الذى يمتلك 12 نقطة بينما فريقطنطا الذى يقدم عروضا جيدة للغاية.

الا ان النتائج تأتى عكس هذا الاداء يعانى بشدة بعد ان هزم فى المباراة السابقة من فريق المقاولون العرب مما جعله يحتل المركز ال14 برصيد اربع نقاط فقط، وعلى الرغم من ان الفوز فى مباراة اليوم لن يفيده كثيرا فى فارق الترتيب الا انه سيجعله على الاقل يتقدم الى المركز 12 خاصة بعد تعادل اسوان فى مباراته هذا الاسبوع.

“فى الثالثة الاربع عصرا بتوقيت القاهرة؛ الرابعه الاربع عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية تنطلق هذه المباراة”.

سموحة والاسماعيلى :

وعلى ملعب استاد برج العرب ايضا تقام مباراة من العيار الثقيل تجمع بين فريق سموحة السكندرى الساعى الى استعاده المركز الثانى من ترتيب الجدول وبين فريق الاسماعيلى الذى يبحث عن ذاته الضائعة بسبب النتائج السلبية التى يتعرض لها الفريق منذ عدة مبارايات، وعلى الرغم من صعوبة اللقاء الا ان كلا الفريقان يسعى الى حصد النقاط الثلاثة من المباراة خاصة ان خسارة اى نقطة سوف تؤثر على هدفه فى الموسم الحالى.

ويلعب فريق سموحة السكندرى مباراته اليوم رغبة فى استعاده نغمة الانتصارات التى تغيبت عنه فى المباراة السابقة على اثر تعادله سلبيا مع الزمالك رغبة فى استغلال تعثر الاهلى فى التعادل امس لتقليص فارق النقاط ويعود مجددا الى المركز الثانى المشتد عليه الصراع عن اخره.

بينما الاسماعيلى فانه يرغب فى استعاده نغمة الفوز التى تغيب عنه منذ عدة لقاءات ادت الى تراجعه الى المركز ال11 برصيد ثمانى نقاط فقط حيث يمتنى الاسماعيلى ان يصعد الى المركز السابع على حساب وادى دجلة فى حالة تمكن من تحقيق الفوز فى هذه المباراة الصعبة.

“تبدأ تلك المباراة فى السادسة الاربع مساءا بتوقيت القاهرة؛ السابعه الاربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الثامنة الاربع مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

انبى والزمالك :

وفى نهاية مبارايات هذه الجولة تقام مباراة من العيار الثقيل يستضيف بها فريق انبى صاحب الاداء المميز فى الموسم الحالى وصيف البطولة فى الموسم السابق فريق الزمالك حيث تقام المباراة على ملعب استاد بتروسبورت، ويلعب كلا الفريقان هذه المباراة على امل تعديل ترتيبهما فى جدول البطولة، وبخاصة الزمالك صاحب الترتيب المتأخر الا انه تتبقى له اربع مبارايات كاملة مؤجلة مما يعطى له الفرصة للعودة الى المربع الذهبى فى حالة نجح فى الفوز فى هذه المبارايات.

ويتواجد انبى فى الوقت الحالى فى المركز الثامن برصيد ثمانى نقاط الا ان الفوز فى هذه المباراة سوف يجعله يحتل المركز الخامس على حساب فريق الاتحاد السكندرى وبفارق الاهداف عنه بينما الزمالك صاحب المباراتان فقط فى هذه البطولة يمتلك من النقاط اربع نقاط فقط جعلته يحتل المركز ال13، ولعل الفوز فى هذه المباراة لن يساعده كثيرا على التقدم فى الترتيب الا انه كفيل بصعوده الى المركز ال12 من جدول البطولة.

“تنطلق هذه المباراة فى الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة؛ التاسعه والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ العاشرة والنصف مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *