الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مبارايات الدورى المغربى اليوم الاحد 30/10/2016 الاسبوع السابع من البطولة
مباراة حسينية اكادير والكوكب المراكشى
البطولة الاحترافية

نتائج مبارايات الدورى المغربى اليوم الاحد 30/10/2016 الاسبوع السابع من البطولة

انتهت اخر مبارايات الدورى المغربى التى لعبت اليوم السبت 30 من اكتوبر فى الجولة السابعه من منافسات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب، والتى لم شهدت الكثير من المتعه فى معظم مباراياتها وخاصة مبارايات اليوم التى شهدت العديد من المفاجآت فى نتائج الفرق التى لعبت اليوم.

الفتح الرباطى والرجاء الرياضى :

انتهت المباراة الامتع والاهم التى لعبت اليوم والتى جمعت بين فريقى الفتح الرباطى والرجاء الرياضى بالتعادل الايجابى بعد ان قدم الفريقان مباراة ممتعه الا ان التعادل بهدفين لكل فريق كان النتيجة النهائية لهذه المباراة، وقد شهد الشوط الاول تسجيل فريق الفتح لهدفيه حيث سجل اللاعب نايف اكرد هدف فريقه الاول فى الدقيقة 31 ثم اضاف احمد جحوح الهدف الثانى فى الدقيقة 33.

بينما سجل فريق الرجاء هدفيه فى الشوط الثانى من المباراة بعد ان خرج متأخرا بهدفين فى شوط المباراة الاول الا ان اللاعب محمد بنحليب سجل الهدف الاول لفريقه فى الدقيقة 52 ثم تعادل اللاعب محمد اولحاج هدف فريقه الثانى فى الدقيقة 71، وقد كانت هذه المباراة فى مجملها ممتعه ومثيرة خاصة فى شوط مباراة الاول الذى استحوذ فيه فريق الفتح على الكرة بينماكان الشوط الثانى سجالا بين الفريقين الا ان التفوق كان لصالح فريق الرجاء الرياضى.

وقد قلت الكروت الصفراء فى هذه المباراة نتيجة للعب كلا الفريقين على الكرة مما زاد من متعتها، ولم يحصل عليها سوى لاعبان من فريق الفتح احدهما اللاعب سي اسس مانداو فى الدقيقة 41 من الشوط الاول بينما حصل المهدى الباسل على الكرت الاصفر فى الدقيقة 71 من الشوط الثانى الذى كان اكثر متعه من نظيره الاول.

نهضة بركان وشباب الريف الحسيمى :

وقد نجح فريق نهضة بركان فى الحصول على نقاط المباراة التى استضاف بها فريق شباب الريف الحسيمى بعد ان تمكن من انهاء المباراة لصالحه بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لاشئ سجلت جميعهم فى شوط المباراة الثانى الذى شهد الكثير من الاحداث على عكس الشوط الاول الذى لم يكن ممتعا ولم يشهد اى متعه او اثارة من كلا الفريقان.

وكان الشوط الاول من هذه المباراة سجالا بين الفريقين الا انه خرج من حدود المتعه نتيجة لانحصار الكرة فى وسط الملعب فى معظم دقائق هذا الشوط على عكس الشوط الثانى الذى شهد كثير من الاحداث منها الثلاثة اهداف التى سجلت عن طريق ايوب شرطى فى الدقيقة 50 ثم لابا كودجو فى الدقيقة 81 واضاف انس النيه هدف فريقه الثالث والاخير فى الدقيقة 93 فى نهاية المباراة.

وكان الشوط الثانى فى بدايته مثل نظيره الاول من حيث الهدوء وانحصار الكرة فى وسط الملعب الا انه فى الدقائق الاخيرة قد شهد استحواذا كاملا لنهضة بركان وهجمات شرسة مستمرة، وقد حصل على الكروت الصفراء من بركان كلا من العرب التاجى وعمر النمساوى وانس النيه بينما حصل عليها من شباب الريف لاعب واحد وهو محمادو تراورى.

اولمبيك خربيكة والنادى القنيطرى :

استكل فريق اولمبيك خربيكة سلسلة الانتصارات التى حققت اليوم واستطاع حسم اللقاء الذى جمعه مع فريق النادى القنيطرى لحسابه بعد ان فاز بثلاثة اهداف مقابل هدف وحيد، وكان لفوز خربيكه متعه كبيرة بعد ان نجح فى تحويل تأخره بهدف فى الشوط الاول الى الفوز بثلاثة اهداف تم تسجيلهم فى شوط المباراة الثانى.

كان الشوط الاول هادئا فى احداقه مع وجود بعض الهجمات القليلة على المرميين من كلا الفريقين الا ان النادى القنيطرى قد نجح فى تسجيل الهدف الاول والوحيد له فى هذه المباراة فى الدقيقة 23 عن طريق توفيق اجروتن، ولم يشهد الشوط الاول اى احداث غير ذلك والذى انتهى بتقدم النادى القنيطرى بهدف دون رد.

بينما كان الشوط الثانى من هذه المباراة لصالح اولمبيك خربيكة الذى سيطر على الكرة استحواذا كاملا واستطاع ان يسجل هدف التعديل فى الدقيقة 55 عن طريق  امين التغزاوي ثم احرز نجيب المعتنى الهدف الثانى فى الدقيقة 84، وقبل انتهاء المباراة بنتائج معدودة تمكن امين التغزاوي من تسجيل هدف فريقه الثالث فى الدقيقة 88، وقد حصل  نغومبي مبينغي على البطاقة الصفراء من فريق خربيكه بينما حصل عليها شيباني تراوري من النادى القنيطرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *