الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مبارايات الدورى الانجليزى اليوم الاحد 30/10/2016 الاسبوع العاشر من البطولة
مبارايات الدورى الانجليزى
كرة البيرميرليج

نتائج مبارايات الدورى الانجليزى اليوم الاحد 30/10/2016 الاسبوع العاشر من البطولة

انتهت منذ قليل مبارايات الدورى الانجليزى التى كانت تلعب فى منافسات الاسبوع العاشر من البطولة، وكان اليوم قد استضاف مباراتين فقط من هذه الجولة بعد ان لعبت معظم المبارايات فى يوم امس، ولم تشهد نتائج مبارايات اليوم اى مفاجآت بعد ان تحققت النتائج المتوقعه فيها.

ايفرتون ووست هام يونايتد :

عاد فريق ايفرتون فى العودة من جديد الى طريق الانتصارات التى تغيب عنه فى المباراتان السابقتان من بطولة الدورى بعد ان نجح فى الفوز على فريق وست هام فى المباراة التى اقيمت على ملعب جوديسون بارك بهدفين مقابل لاشئ، وقام ايفرتون بتسجيل الهدف الاول والثانى فى شوط المباراة الثانى حيث سجل الاول عن طريق روميلو لوكاكو فى الدقيقة 50 بينما سجل الهدف الثانى بواسطه روس باركلى فى الدقيقة 76.

وكان الشوط الاول من هذه المباراة غير ممتع نتيجة لانحصار الكرة فى وسط الملعب مع وجود تهديد من فريق ايفرتون فى هجماته الا ان الشوط الاول قد شهد حصول ادريسا غاى من ايفرتون على البطاقة الصفراء ببينما الشوط الثانى كان اكثر متعه واثارة بعد ان هجم الفريقان بقوة وخاصة الفائز فى مباراة اليوم ايفرتون.

وكان الشوط الثانى مليئا بالاحداث على عكس نظيره الاول بعد ان اضاع ايفرتون اكثر من كرة خلال هذا الشوط كما تمكن من تسجيل هدفى الشوط بالاضافى الى هؤلاء قد حصل اللاعب بريان افيدو على البطاقة الصفراء من ايفرتون كما حصل عليها من فريق وست هام كلا من بيدرو مبا أوبيانج ووينستون ريد وميشيل أنطونيو.

ساوثهامبتون وتشيلسى :

تمكن فريق تشيلسى من العودة مجددا الى المربع الذهبى فى جدول بطولة الدورى بعد ان حقق فوزا جديدا على حساب اصحاب الارض فى هذه المباراة فريق ساوثهامبتون حيث تمكن البلوز من انهاء هذا اللقاء بنتيجة هدفين مقابل لاشئ حيث سجل ايدين هازارد الهدف الاول خلال الدقائق الاولى من الشوط الاول تحديدا فى الدقيقة 6 ثم اضاف دييجو كوستا الهدف الثانى فى الدقيقة 71 فى الشو الثانى.

وعن المباراة فانها فى مجملها كانت ممتعه من كلا الفريقان فى كلا الشوطين وكان كان البلوز هو الاخطر طوال شوطى المباراة، وكان دائما الاقرب لتسجيل اهداف اخرى غير الهدفين الذى فاز بهما الا ان التوفيق وحارس مرمى فريق كان نجم اللقاء بعد ان تصدى لاكثر من كرة كما هدد ساوثهامبتون مرمى البلوز فى بعض الكرات الا انه فشل فى هز شباك الفريق اللندنى لينتهى اللقاء الممتع بفوز مستحق لتشيلسى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *