الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى المغربى اليوم الاحد 30/10/2016 الجولة السابعه من البطولة
مباراة حسينية اكادير والكوكب المراكشى
البطولة الاحترافية

مواعيد مبارايات الدورى المغربى اليوم الاحد 30/10/2016 الجولة السابعه من البطولة

تستكمل باقى مبارايات الدورى المغربى فىالجولة السابعه من تنافسات البطولة الاحترافية اتصالات المغرب التى كانت قد انطلقت فى يوم امس، ويلعب اليوم ثلاثة مبارايات فقط من منافسات هذه الجولة الا انه يعد اليوم الاقوى لوجود مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين الفتح الرباطى والرجاء الرياضى بين مبارايات اليوم.

الفتح الرباطى والرجاء الرياضى :

على ملعب مولاى الحسن تقام اقوى مبارايات هذه الجولة، والتى ستجمع بين فريق الفتح الرابطى والرجاء الرياذى الساعيان للتنافس على لقب بطولة الدورى المغربى فى الموسم الحالى مما يجعل هذا اللقاء الامتع والاكثر اثارة فى ظل الرغبة الكبيرة التى يمتلكها كلا الفريقان من اجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط كاملة.

ويحتل فريق الفتح الرباطى المتوج ببطولة الدورى المغربى فى الموسم السابق المركز الاخير برصيد ثلاثة نقاط فقط الا انه على الرغم من ذلك فان لديه اربع مبارايات مؤجله فى البطولة غير هذه المباراة كفيله بارجاعه الى المراكز الاولى بينما الرجاء الساعى الى الفوز بقوة فى هذه المباراة فهو يحتل المركز الثالث الا انه لديه الفرصة لاحتلال صدارة الجدول فى حالة نجح فى اقتناص نقاط المباراة كاملة.

“تنطلق هذه المباراة فى الرابع عصرا بتوقيت دول المغرب العربى؛ الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة؛ السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

نهضة بركان وشباب الريف الحسيمى :

يستضيف فريق نهضة بركان نظيره فريق شباب الريف الحسيمى على الملعب البلدى لبركان فى لقاء متكافئ بصورة كبيرة نتيجة للمستوى الذى يظهر عليه الفريان فى المبارايات السابقة بالاضافة الى ترتيبهما فى جدول المسابقة المتقارب الى حد كبير حيث يتواجد صاحب الارض فى المركز التاسع برصيد سته نقاط بينما شباب الريف فى المركز العاشر مباشرة بنفس عدد النقاط مما يجعل المباراة هامة لكلا الفريقان للهروب من مراقبة وملاحقة الاخر له.

“بنفس موعد المباراة السابقة تنطلق هذه المباراة فى الرابع عصرا بتوقيت دول المغرب العربى؛ الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة؛ السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

اولمبيك خربيكة والنادى القنيطرى :

وفى نهاية مبارايات اليوم يلتقى اولمبيك خربيكه مع فريق النادى القنيطرى على ملعب الاول وهو ملعب الفوسفاط فى لقاء يعد الاضعف والاقل اهمية فى لقاءات اليوم الا انه يعد الاهم فى مشوار الفريقان فى البطولة لان كل منهما يعانى بشدة من تراجع فى النتائج وهو ما انعكس على ترتيبهما المتأخر فى ترتيب الجدول مما يجبر كلا الفريقان على اللعب من اجل هدف واحد وهو تحقيق الفوز لتجنب المراكز الاخيرة التى يتواجدان فيها حتى الاسبوع السابع هذا.

“تبدأ المباراة فى السابعه مساءا بتوقيت دول المغرب العربى؛ الثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ التاسعه مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *