الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى الانجليزي اليوم الاحد 30/10/2016 ختام الاسبوع العاشر
مبارايات الدورى الانجليزى
كرة البيرميرليج

مواعيد مبارايات الدورى الانجليزي اليوم الاحد 30/10/2016 ختام الاسبوع العاشر

تلعب اليوم باقى مبارايات الدورى الانجليزى فى فعاليات الاسبوع العاشر من البطولة الذى انطلق يوم امس ولعب خلاله معظم مبارايات هذه الجولة واهمها الا ان اليوم الاحد 30 من اكتوبر سوف يستضيف مباراتان فقط من هذه الجولة على ان تلعب المباراة الاخيرة التى سوف تجمع فريق ستوك سيتى مع سوانزى سيتى فى مساء يوم غدا.

ايفرتون ووست هام يونايتد :

على ملعب جوديسون بارك تقام مباراة تجمع بين ايفرتون صاحب الارض والجمهور وبين فريق وست هام يونايتد المنتشى من فوز اخير على فريق تشيلسى فى بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية، ويلعب كلا الفريقان هذه المباراة من اجل الفوز واقتناص النقاط الثلاثة على الرغم من الفارق الواضح بينهما فى ترتيب الجدول.

ويسعى صاحب الراض الى العودة من جديد الى المركز الخامس على بعد خطوة وحدة من المربع الذهبى من خلال تحقيق الفوز فى هذه المباراة خاصة انه قد تراجع الى المركز السادس بعد لعب معظم مبارايات الجولة فى يوم امس بينما وست هام فهو يرغب فى الخروج من المأزق المتواجد به حاليا نتيجة لتواجده ضمن المراكز الاخيرة من الترتيب الا ان الفوز قد يبعده عن طريق المراكز خاصة ان معنويات لاعبيه مرتفع بالفوز الاخير على تشيلسى كما ذكرنا من قبل.

“تبدأ تلك المباراة فى الثالثة والنصف عصرا بتوقيت القاهرة؛ الرابعه والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الخامسة والنصف مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

ساوثهامبتون وتشيلسى :

وفى ختام مبارايات اليوم تلعب مباراة من العيار الثقيل تجمع بين تشيلسى الفريق الضيف وفريق ساوثهامبتون صاحب الارض فى هذه المباراة، وينتظر الجميع ان يشاهد مباراة ممتعه من كلا الرفيقان اللذان قد تعودا على تقديم عروض مميزة طيلة المبارايات التسعه السابقة على الرغمر من كون تشيلسى الاقوى والمتوقع له الفوز فى هذا اللقاء.

ويسعى البلوز الى العودة من جديد البى المربع الذهبى الذى خرج منه فى يوم امس خاصة ان الفوز فى هذا اللقاء سوف يمكنه من احتلال المركز الرابع منفردا بعد رفع رصيده الى 22 نقطة بفارق نقطة واحدة عن اصحاب المراكز الثلاث الاولى من الجدول بينما ساوثهامبتون فهو يحتل المركز التاسع الا ان الفوز فى هذه المباراة كفيلا لايصاله الى المركز الثامن على حساب فريق مانشستر يونايتد.

“تنطلق المباراة فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة؛ السابعه مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الثامنة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *