الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى الاسبانى اليوم الاحد 30/10/2016 ختام الاسبوع العاشر
مبارايات الدورى الاسبانى
كرة الليغا الاسبانية

مواعيد مبارايات الدورى الاسبانى اليوم الاحد 30/10/2016 ختام الاسبوع العاشر

تلعب اليوم مبارايات الدورى الاسبانى الاخيرة فى منافسات الاسبوع العاشرة من البطولة الذى انطلق فى اول امس الا انه سوف تلعب اربع مبارايات فقط اليوم على ان تختتم هذه الجولة بصورة نهائية فى مساء يوم غدا الاثنين 31 من شهر اكتوبر الجارى.

ولن تكون هذه المبارة بالاهمية الكبيرة خاصة ان المبارايات الهامة قد لعبت يوم امس، والتى حسمت بشكل كبير شكل ترتيب جدول البطولة خاصة فى المراكز الاولى منه الا ان المباراة الاولى من تلك المبارايات من المنتظر ان تغير فى المراكز الاربعه الاولى من الجدول.

ايبار وفياريال :

تعد المبارة التى سوف يحل فيها فريق فياريال ضيفا على فريق ايبار هى اقوى المبارايات التى ستلعب اليوم واهمها خاصة ان فياريال يعد من اهم الفرق واقواها فى الموسم الحالى، والتى تتنافس على المراكز الاولى فى جدول الترتيب بالاضافة الى ان ايبار صاحب الارض هو الاخر يقدم مبارايات جيدة ويحتل مركز متمير فى جدول المسابقة.

ويسعى فريق الغواصات الصفراء الى حصد النقاط الثلاثة فى هذه المباراة لاستغلال تعثر اشبيليه واتليتكو مدريد امس لصالحه من اجل الدخول الى المربع الذهبى خاصة انه يمتلك من النقاط 19، وفى حالة تمكن من الفوز سوف يصعد الى المركز الثالث بنفس عدد النقاط مع برشلونة الا ان الاخير يتفوق فى فارق الاهداف بينما ايبار فان الفوز يعنى لها التقدم من المركز العاشر الذى يتواجد به فى الوقت الحالى برصيد 12 نقطة ربما الى المركز الخامس فى حالة خدمته نتائج باقى الفرق.

“تبدأ هذه المباراة مبكرا تحديدا فى الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة؛ الثانية عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

اتليتك بلباو واوساسونا :

فى لقاء غير متكافئ فنيا يستضيف فريق اتليتك بلباو نظيره فريق اوساسونا فى لقاء يعد الفريق صاحب الارض فيه هو المرشح اللاول للفوز بهذه المباراة للفارق الواضح بين الفريقين فى الامكانيات والنتائج بالاضافة الى فارق الترتيب فى جدول المسابقة، وهو مايجعل بلباو تعد المرشح الاول للفوز بهذا اللقاء واقتناص النقاط الثلاثة كاملة من هذا اللقاء.

ويسعى بلباو الى العودة الى المركز السادس الذى فقده فى يوم امس بعد لعب فريق ريال سوسييداد مباراته فى هذه الجولة، والجدير بالذكر ان بلباو يتواجد حاليا فى المركز السابع من ترتيب الجدول برصيد 15 نقطة بينما اوساسونا فهو فى موقف لايحسد عليه حيث يتواجد فى المركز ماقبل الاخير برصيد سته نقاط فقط، وهو يامل ان يصعد الى مركز اعلى من خلال هذه المباراة الصعبة عن طريق تحقيق نتيجة اييجابية.

“فى الخامسة والربع مساءا بتوقيت القاهرة؛ السادسة والربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية تنطلق هذه المباراة”.

ريال بيتيس واسبانيول :

فى سبيل السعى وراء الاستمرار على نغمة الانتصارات فى الفترة الحالية يستضيف ريال بيتيس الساعى الى الفوز فريق اسبانيول الذى يحاول من بؤرة المراكز الاخيرة التى يتواجد بها الفريق فى الفترة الحالية، وعلى الرغم من تفوق بيتيس بعض الشئ الا ان كلا منهما متقارا الى حد كبير سواء فى نتائجه فى الجولات السابقة او فى ترتيب جدول البطولة.

والجدير بالذكر ان على الرغم من النتائج الايجابية التى يحققها ريال بيتيس فى الفترة الحالية الا انه يتواجد فى المركز ال12 برصيد 11 نقطة فقط فانه على الاقل سيصعد الى المركز ال11 لحين لعب باقى مبارايات الجولة بينما اسبانيول فهو يحتل المركز ال17، وربما فى حالة تمكن من تحقيق الفوز فى هذه المباراة فانه سيصعد الى المركز ال15 الذى سيكون بداية الطريق لاسبانيول للخروج من المأزق المتواجده به حاليا.

“تنطلق هذه المباراة فى التاسعه والنصف مساءا بتوقيت القاهرة؛ العاشرة والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

لاس بالماس وسيلتا فيغو :

فى اخر المبارايات التى ستلعب اليوم فى هذه الجولة يحل فريق سيلتا فيغو ضيفا على فريق لاس بالماس فى لقاء متكافئ الى حد كبير نتيجحة لرغبة الفريقين فى تحقيق الفوز واقتناص الثلاثة نقاط كاملة من اجل تعديل مراكزهما فى ترتيب جدول البطولة التى تراجعت بشكل كبير فى الاسابيع الاخيرة على الرغم من البداية الموفقة لكلا الفريقان.

ويحتل سيلتا فيغو المركز الثامن من ترتيب الجدول وياتى خلفه فريق لاس بالماس مباشرة بفارق نقطة واحدة اى ان فيغو يمتلك 13 نقطة بينما الاخير يمتلك 12 نقطة فقط، ولكن الفائز فى هذه المباراة ربا يتقدم فى المراكز ليتقرب اكثر من المربع الذهبى فى حالة كانت نتائج الفرق الاخرى تصب فى مصلحته فى نهاية الاسبوع.

“تدأ المباراة فى العاشرة الاربع مساءا بتوقيت القهرة؛ الحادية عشر ارلابع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *