الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مبارايات الدورى الايطالى اليوم السبت 29/10/2016 الجولة الحادية عشر من الكالتشيو
مبارايات الدورى الايطالى
كرة الكالتشيو

نتائج مبارايات الدورى الايطالى اليوم السبت 29/10/2016 الجولة الحادية عشر من الكالتشيو

لم تقدم مبارايات الدورى الايطالى التى لعبت اليوم السبت 29 من اكتوبر الكثير من المتعه لدى المشاهدين على الرغم من لعب مباراتان فى منافسات الاسبوع الحادى عشر من البطولة الا ان اداء الفرق كان ضعيفا وغير سريع مما افقد المبارايات متعتها على الرغم من ان جميعها قد انتهى بفوز احد الفريقين.

بولونيا وفيورنتينا :

تمكن فريق فيورنتينا من الحصول على نقاط المباراة كاملة على حساب مضيفه فى مباراة اليوم فريف بولونيا فى المباراة التى ألتقى فيها كلا الفريقان على ملعب رناتو دال آرا، وفازت الفيولا بصعوبة فى هذه المباراة بهدف وحيد دون رد على حساب اصحاب الارض فى هذا اللقاء، وقد سجل هدف اللقاء الوحيد فى شوط المباراة الاول بواسطه اللاعب نيكولا كالينيتش فى الدقيقة 31 من ركلة جزاء.

ولم تشهد المباراة طوال دقائقها الكثير من المتعه والاثارة حيث قلت الاحداث طوال شوطى المباراة عدا الهدف المسجل فى الشوط الاول والكروت الصفراء التى اشهرت لكلا الفريقين فى الشوطين الاول والثانى حيث حصل عليها ابراهيما مبارى من بولونيا الذى طرد منه احد لاعبيه فى الدقيقة 29 وهو اللاعب انييلي جاستالديلو.

بينما حصل عليها من الفيولا نيكولا كالينيتش بينما فى الشوط الثانى حصل عليها كلا من  بليريم دزيمايلي وادام ماسينا من لولونيا بينما حصل عليها من الفيولا كلا من كارلوس سالسيدو و نيناد توموفيتشن، وانتهت المباراة بفوز فيورنتينا بهدف دون رد.

يوفنتوس ونابولى :

نجح يوفنتوس فى الحفاظ على المركز الاول بعد ان تمكن من الفوز على فريق نابولى فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب يوفنتوس آرينا فى منافسات هذه الجولة، وقد فاز اليوفى بصعوبة على نابولى فى هذه المباراة بنتيجة هدفين مقابل هدف حيث سجل اليوفى ليوناردو بونوتشى فى الدقيقة 50 ثم اضاف جونزالو هيجواين الهدف الثانى فى الدقيقة 71 بينما سجل نابولى هدفه الوحيد فى الدقيقة 54 عن طريق خوزيه كاييخون.

وكان الشوط الاول من هذه المباراة هادئا للغاية منحصرا فى شوط الملعب ولم يشهد سوى حصول لورنزو انيستى على البطاقة الصفراء من نابولى كماحصل عليها من اليوفى جيورجيو كللينى وأليكس ساندرو بينما الشوط الثانى قد شهد تسجيل الثلاثة اهداف كما ذكرنا من قبل كماحصل علي الكروت الصفراء خلاله اندرسون هيرنانديز وماريو ماندجوكيتش، وانتهت المباراة بفوز اليوفى بالهدفين مقابل الهدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *