الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولى اليوم السبت 29/10/2016 الدورى الايطالى
مباراة يوفنتوس ونابولى
الدورى الايطالى

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولى اليوم السبت 29/10/2016 الدورى الايطالى

سار فريق يوفنتوس على طريق انتصاراته فى بطولة الدورى الايطالى بعد ان حقق فوزا كبيرا على ضيفه نابولى فى المباراة التى انتهت منذ قليل واقيمت على ملعب يوفنتوس آرينا ضمن فعاليات الجولة الحادية عشر من الكالتشيو، ونجح اليوفى فى حصد نقاط المباراة كاملة من المباراة بعد ان فاز بنتيجة هدفين مقابل هدف فى الوقت الاخير من المباراة.

وعقب تحقيق هذا الفوز لصالح يوفنتوس فانه قد حافظ على صدارة جدول البطولة بعد ان وصلت عدد نقاطه الى 24 متفوقا على فريق روما بخمسة نقاط، والتى لم تلعب مباراتها بعد فى هذه الجولة بينما اصبح نابولى مهددا بالخروج من المربع الذهبى فى جدول المباراة بعد ان توقف رصيده عند النقطة 20 منتظرا نتائج باقى الفرق، وبخاصة ميلان الذى اذا تمكن من الفوز فى مباراته غدا فسوف يحصل على المركز الثالث بدلا منه.

ملخص الشوط الاول :

كان الشوط الاول هادئا بين الفريقين نتيجة للبطئ الشديد فى تحضير الهجمات مما افقد الشوط متعته خاصة فى النصف ساعة الاولى من المباراة التى شهدت بعض المحاولات القليلة على المرمى من كلا الفريقين الا انهما لم تصلا الى حد الخطورة المحققة على المرمى، وكان الاكثر تشكيل للخطورة فى هذا الشوط التسديد من خارج المنطقة.

وقد شهد الشوط الغير ممتع الكثير من الكروت الصفراء التى حصل عليها عدد من اللاعبون من كلا الفريقين، وبخاصة لاعبى يوفنتوس الذين حصلوا على كرتين صفراوين احدهما للاعب جورجيو كللينى فى الدقيقة 21 وألكيس ساندرو فى الدقيقة 22 بينما حصل عليها من فريق نابولى لورنزو إنسيني على الانذار من فريق نابولى فى الدقيقة 30، وانتهى الشوط بالتعادل اسللبى بدون اهداف.

ملخص الشوط الثانى :

دخل اليوفى فى هذا الشوط ضاغطا بشرساة من اجل تسجيل الهدف الاول الذى نجح في تسجيله ليوناردو بونوتشى فى الدقيقة 50 الا ان نابولى قد تمكن من تسجيل الهدف التعادل الخاص به مباشرة فى الدقيقة 54 بواسطه اللاعب خوزيه كاييخون، وكانت المباراة فى مجملها هادئة الا ان اليوفى كان الاكثر شراسة على المرمى الا انها لم تكن هجمات بالقوة المطلوبة من اجل تسجيل الهدف الثانى.

الا ان السيدة العجوز مع الضغط المتواصل والهجمات الشرسة نجح فى تسجيل الهدف الثانى عن طريق جونزالو هيجواين فى الدقيقة 71، وقد شهد هذا الشوط حصول كلا من اندرسون هيرنانديدز على الكرت الاصفر فى الدقيقة 61 ثم حصل عليها ماريو ماندجوكيتش، وانتهت المباراة بفوز اليوفى بهدفين لهدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *