الرئيسية » اخبار الرياضة » نتائج مبارايات الدورى المصرى اليوم السبت 29/10/2016 الاسبوع السابع من البطولة
مبارايات الدورى المصرى
الاندية المصرية

نتائج مبارايات الدورى المصرى اليوم السبت 29/10/2016 الاسبوع السابع من البطولة

شهدت مبارايات الدورى المصرى التى لعبت بداية من اليوم السبت الموافق 29 من شهر اكتوبر فى منافسات الاسبوع السابع من بطولة الدورى التى افتتحت اليوم العديد من المتعه والاثارة على الرغم من سيطرة التعادل على معظم نتائج المبارايات الثلاثة التى لعبت اليوم الا ان الفرق قد قدمت مبارايات مميزة امتعت المشاهدين طوال شوطى المباراة.

طلائع الجيش واسوان :

على الرغم من انتهاء المباراة التى جمعت بين فريق طلائع الجيش واسوان على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكرى بالتعادل السلبى الا ان الفريقان قد قدما مباراة ممتعه فى شوطى المباراة، وبخاصة فريق اسوان الذى كان الاقرب للفوز طوال المباراة نتيجة لاستحواذه على الكرة فى معظم دقائق المباراة بالاضافة الى اضاعته العديد من الاهداف.

وكان اسوان الافضل فى شوطى المباراة الا انها لم تتمكن من ترجمة هذه الخطورة الى هدف اول فى المباراة كما فشل الطلائع فى استغلال بعض الفرص التى اتيحت لها فى تسجيل الاهداف، وكانت اهم الاحداث الواردة بهذه المباراة هو اهدار اسوان لركلة جزاء فى شوط المباراة الثانى فى الدقيقة 92 عن طريق عمر بسام الذى لعبها ضعيفة مكنت الحارس من الامساك بها ليضيع على فريقه فرصة التقدم فى وقت قاتل.

وقد شهد الشوط الاول من المباراة حصول محمد محسن السيد على البطاقة الصفراء بينما حصل عليها فى الشوط الثانى من لاعبى اسوان كلا من محمد على خليفة ومعتز حسن ومحمد حموده بالاضافة الى حصول محمد محسن على الكرت الاصفر الثانى وتم طرده من المباراة بينما الطلائع حصل على الكروت الصفراء منها نيكو داو ومعتمد جمال.

الانتاج الحربى وبتروجيت :

على عكس نتائج اليوم تمكن فريق بتروجيت من حصد الثلاثة نقاط كاملة من اللقاء التى حلت فيها ضيفا ثقيلا على فريق الانتاج الحربى ليرتفع رصيدها الى 15 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الاهلى، وقد فاز الفريق البترولى بنتيجة هدف دون رد سجل فى شوط المباراة الثانى فى الدقيقة 49 عن طريق محمد رمضان.

وعلى الرغم من ان هذه المباراة هى المباراة الوحيدة التى انتهت بفوز احد الفريقين الا انها كانت الاقل متعه واثارة نتيجة لانحصار الكرة فى وسط الملعب معظم دقائق شوطى المباراة مع وجود محاولات قليلة على المرمى من الجانبين، وقد شهد الشوط الاول من المباراة حصول اللاعب عبداللطيف ابو بكر على الكرت الاصفر من فريق الانتاج الحربى بينما حصل عليها من بتروجيت فيكتور اومو بينما لم تشهر الكروت الصفراء فى شوط المباراة الثانى الا انه تم تسجيل الهدف به.

النصر للتعدين والداخلية :

كان المباراة الختامية فى مبارايات اليوم التى جمعت بين النصر للتعدين والداخلية على عكس المتوقع هى الامتع والاكثر اثارة بين المبارايات الثلاثة التى لعبت على مدار اليوم، وعلى الرغم من هذا فان الفريقان قد اكتفيا بالحصول على نقطة وحيدة من المباراة بعد ان انتهت المباراة بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق.

وفشل فريق النصر للتعدين فى الحفاظ على تقدمه فى الشوط الاول بهدفين نظيفين، والتى سجلهما فى وقت مبكر من اللقاء فى الدقيقة 12 عن طريق عبدالعزيز امام ثم فى الدقيقة 17 عن طريق رمضان ربيع، وكاد النصر ان يسجل اكثر من هدف خلال هذا الشوط الممتع، والذى شهد الغاء هدف لفريق الداخلية فى نهايته بداعى التسلل.

وكان الشوط الثانى من هذه المباراة اكثر متعه خاصة بعد نجاح فريق الداخلية من تحويل هزيمته وتأخره بهدفين نظيفين الى تعادل ايجابى بهدفين لكل فريق سجلهما اللاعبين هشام ابو خليل و بنيامين اشيامبونج فى الدقيقتين 66 و84، وكادت الداخلية ان تفوز بهذا اللقاء بعد ان اضاعت العديد من الهجمات الا ان المباراة انتهت بالتعادل الايجابى بهدفين لكل فريق، وقد حصل على الكروت الصفراء كلا من رمضان ربيع فى الشوط الاول بينما فى الشوط الثانى حصل عليها اسلام سرى من النصر للتعدين وجهاد جنيدى من الداخلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *