الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة مولوديه بجاية ومازيمبى الكونغولى اليوم السبت 29/10/2016 نهائى الكونفدرالية الافريقية
مباراة مولوديه بجاية ومازيمبى
الكونفدرالية الافريقية

موعد مباراة مولوديه بجاية ومازيمبى الكونغولى اليوم السبت 29/10/2016 نهائى الكونفدرالية الافريقية

فى اللقاء الحاسم والاهم فى مشوار بطولة الكونفدرالية الافريقية يلتقى كلا من فريق مولودية بجاية ومازيمبى الكونغولى على ملعب مصطفى تشاكر فى منافسات مباراة الذهاب من الدور النهائى من بطولة الكونفدرالية الافريقية التى يرغب في التتويج بها كلا الفريقان من اجل انهاء مشوارهما العسير والصعب فى هذه البطولة بأفضل تتويج لهم على مجهودهما.

ويمكن ان يكون الوصول الى مباراة النهائى بالكونفدرالية فى حد ذاته بطولة كبيرة خاصة ان كلا المتأهلان سوف يحصلان على جوائز مالية كبرى الا ان الفوز باللقب الافريقى هو شرف لاى فريق يسعى اليه خاصة ان كان قد تمكن من اجتياز جميع الادوار السابقة التى شهدت منافسات شرسة حتى نجح الى هذا الدور من البطولة.

وكان فريق مولوديه بجاية قد نجح فى اقصاء فريق الفتح الرباطى المغربى من منافسات الدور النصف النهائى من البطولة على الرغم من كونه كان منافسا شرسا الا ان مولوديه بجاية صعد الى هذا الدور بعد ان فاز عليه بنتيجة المباراتين هدفين لهدف.

بعد ان تعادل الفريق الجزائرى مولوديه بجاية مع الفتح سلبيا فى الجزائر ثم تعادل الفتح معه على ارضه ايجابيا بهدف مقابل هدف مما جعل الفريق الجزائرى يصعد مباشرة الى نهائى البطولة ليحاول الحصول على اللقب الافريقى للمرة الاولى فى تاريخه الكروى بعد ان حقق المعجزات بوصوله الى هذا الدور.

بينما مازيمبى كان قد نجح فى الصعود الى هذا الدور على حساب فريق النجم الساحلى التونسى الذى فشل فى تحقيق الفوز على ارضه واكتفى بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق ثم تعادل سلبيا مع مازيمبى على ارض الاخير مما جعل مازيمبى يصعد الى هذا الدور بنفس نتيجة منافسه فى هذه المباراة اى بنتيجة هدفين مقابل هدف.

“تبدأ هذه المباراة فى التاسعه والنصف مساءا بتوقيت القاهرة؛ الثامنة والنصف مساءا بتوقيت دول المغربى العربى؛ العاشرة والنصف مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *