الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى الايطالى اليوم السبت 29/10/2016 الاسبوع الحادى عشر من الكالتشيو
مبارايات الدورى الايطالى
كرة الكالتشيو

مواعيد مبارايات الدورى الايطالى اليوم السبت 29/10/2016 الاسبوع الحادى عشر من الكالتشيو

تبدأ مبارايات الدورى الايطالى اليوم السبت الموافق 29 من شهر اكتوبر مباشرة بعد ان انتهت الجولة العاشرة منذ يومان لتنطلق منافسات الجولة الحادية عشر مباشرة اليوم رغبة فى لعب اكبر عدد من المبارايات قبل فترة التوقف حيث من المقرر ان يلعب اليوم مباراتان فقط من منافسات هذه الجولة على ان تختتم بعدد المبارايات الاكبر فى يوم غدا.

بولونيا وفيورنتينا :

فى افتتاحية مباراة اليوم يلتقى كلامن فريقى بولونيا مع فريق فيورنتينا على ملعب الاول فى لقاء البحث عن الذات فى محاولة لتجنب النتائج التى حققها الفريقان طوال المبارايات العشرة السابقة، والتى ادت الى احتلال فريق بولونيا المركز ال13 من ترتيب الجدول برصيد 13 نقطة.

بينما فيورنتنا الذى كان ينافس على اللقب الايطالى فى الموسم السابق فهو يعانى بشدة فى الموسم الحالى نتيجة لحصده 13 نقطة هو الاخر متواجدا بها فى المركز ال12 مما يعنى ان الفائز فى مباراة اليوم سوف يبعد الاخر عن المنافسة على تلك المراكز ويجعله يعانى بشدة فى الفترة القادمة فى حالة لم يعدل من نتائجه.

“تنطلق هذه المباراة فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة؛ السابعه مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الثامنة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

يوفنتوس ونابولى :

وفى ختام تلك المبارايات تلعب مباراة من العيار الثقيل تجمع بين بطل الدورى الايطالى فى النسخة الاخيرة يوفنتوس وبين وصيفه فريق نابولى على ملعب يوفنتوس آرينا حيث يسعى الفريقان الى الفوز فى هذا اللقاء من اجل البقاء ضمن المنافسة على لقب الدورى فى الموسم الحالى كما هو قائم حتى الاسبوع الحالى.

وبخاصة يوفنتوس صاحب المركز الاول من ترتيب الجدول الذى يسعى للحفاظ مع الفارق مع اقرب منافسيه روما صاحب المركز الثانى بينما نابولى فهو يتواجد فى المركز الثالث برصيد 20 نقطة فقط اى ان فوزه فى مباراة اليوم فى حالة تمكن من هذا فانه لن يتمكن من صدارة الجدول الا انه سيقلص الفارق بينه وبين يوفنتوس صاحب المركز الاول.

“تنطلق المباراة فى التاسعة الاربع مساءا بتوقيت القاهرة؛ العاشرة الاربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الحادية عشر الاربع مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *