الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى اليوم السبت 29/10/2016 الاسبوع العاشر من البطولة
مبارايات الدورى الانجليزى
البيرميرليج

مواعيد مبارايات الدورى الانجليزى اليوم السبت 29/10/2016 الاسبوع العاشر من البطولة

تنطلق اليوم مبارايات الدورى الانجليزى من جديد للعب اللقاءات الخاصة بنافسات الجولة العاشرة من البطولة التى سوف تشهد عدد من اللقاءات النارية التى ستعمل على تغير جدول بطولة الدورى الذى اصبح على صفيح ساخن بسبب تقارب النقاط بين الفرق وبعضها البعض خاصة فى المراكز الاربعه الاولى من الترتيب مما يزيد من اهمية المبارايات وصعوبتها على جميع الفرق من الاسبوع للاخر.

سندرلاند والارسنال :

فى اولى مبارايات هذه الجولة يحل فريق الارسنال ضيفا ثقيلا على فريق سندرلاند على ملعب اوف لايت، ويعد هذا اللقاء من اللقاءات السهله نسبيا لفريق الارسنال للفارق الواضح بين الفريقين سواء فى المستوى الذى يظهران عليه طوال المبارايات السابقة فى البطولة، والذى ينعكس بدوره على نتائج كلا الفريقان او ترتيبهما فى جدول البطولة.

ففريق سندرلاند ينافس من اجل الخروج من المراكز الاخيرة التى يتواجد بها فى الوقت الحالى بعد ان حصد نقطيتن فقط من المبارايات التسعه السابقة بينما الارسنال على النقيض تماما فهو يسعى دائما الى تحقيق الفوز من اجل الاستمرار فى التنافس على المركز الاول خاصة انه يتساوى فى عدد النقاط مع مانشستر سيتى صاحب المركز الاول.

“فى الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة تنطلق تلك المباراة بينما تنطلق فى الثانية والنصف عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الثالثة والنصف عصرا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

توتنهام هوتسبير وليستر سيتى :

يعد اللقاء الجامع بين فريق توتنهام هوتسبير وليستر سيتى على ملعب وايت هارت لين هى اقوى المبارايات التى سوف تقام فى منافسات هذا الاسبوع، والتى يسعى من خلالها الفريقان الى الانتصار من اجل تعديل موقفهما فى ترتيب الدورى خاصة ان كل منهما يرغب فى التنافس على لقب الدورى الانجليزى، وخاصة ليستر سيتى الذى يسعى للحفاظ على لقب الدورى الانجليزى داخل قلعة ستوديوم بريدج.

ويتواجد فريق توتنها فى المركز الخامس بعد ان خرج الاسبوع الماضى من المربع الذهبى الا انه يتساوى فى عدد النقاط مع تشيلسى صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن اصحاب المركز الاول والثانى والثالث بينما ليستر سيتى اذلى عانى بشدة من تراجع فى مستواه ونتائجه فى بداية الموسم يتواجد فى المركز ال12 برصيد 11 نقطة فقط مما يجعله يسعى الى موصالة انتصاراته للعودة من جديد الى منافسات الكبار.

مانشستر يونايتد وبيرنلى :

يستضيف فريق مانشستر يونايتد الجريح من هزيمة ثقيلة سابقة من فريق تشيلسى نظيره فريق بيرنلى صاحب النتائج الجيدة فى بطولة الدورى على الرغم من صعوده الى الدورى الممتاز فى الموسم الحالى حيث تقام المباراة على ملعب الاولد ترافورد، ويسعى اليونايتد الى الفوز فى هذا اللقاء حتى لايتأزم موقف الفريق فى الجدول بينما بيرنلى يرغب فى تحقيق نتيجة ايجابية كالتالى حقها مع الارسنال فى المباراة السابقة.

ونتيجة لهزيمة اليونايتد السابقة فقد تراجع الى المركز السابع برصيد 14 نقطة فقط الا انه لديه فرصه ليعود بالقرب من المراكز الاولى فى حالة تمكن من الفوز فى مباراة اليوم بينما فريق بيرنلى الضيف فى هذا اللقاء فهو يحتل المرتبة ال14 برصيد 10 نقاط اى لديه الفرصة للتقرب من اليونايتد فى الترتيب وعدد النقاط مما يجعله يطمع فى اللقاء مع اللعب بحذر

وست بروميتش ألبيون ومانشستر سيتى :

وفى لقاء يسعى فيه كلا الفريقان الى تجنب نتيجة المباراة السابقة يحل فريق مانشستر سيتى ضيفا ثقيلا على فريق وست بروميتش ألبيون على ملعب ذا هاوثورنس، ويلعب الفريقان هذه المباراة من اجل حصد النقاط الثلاثة كاملة من اللقاء خاصة ان وست بروميتش قد تعرض للهزيمة من ليفربول فى المباراة السابقة بينما تعثر السيتى فى عقبة التعادل الايجابى مع فريق ساوثهامبتون.

ويرغب وست بروميتش فى الفوز فى هذه المباراة من اجل الهروب من المركز الذى يتواجد به فى الوقت الحالى وهو المركز ال13 من ترتيب الجدول برصيد 10 نقاط بينما السيتى يرغب فى عدم التفريط فى اى نقاط جديدة من المباراة خاصة ان الفريق يشهد منافسة شرسة من كلا من الارسنال وليفربول، وفى حالة خسارة اى نقاط فسوف يخسر الصدارة مباشرة وهو مايرغب فى حدوثه السيتى.

واتفورد وهال سيتى :

فى سبيل السعى نحو تعديل النتيجة وتجنب الهزائم الممتالية التى يتعرض لها فريق هال سيتى يحل ضيفا على فريق واتفورد الذى يرغب فى التقرب اكثر من المراكز الاولى من جدول البطولة، ولن تكون المباراة سهله على اى من الفريقين خاصة ان كل منهما يعانى من تراجع كبير فى المستوى مما ادى الى تحقيق النتائج السلبية.

ويرغب واتفورد فى التقرب اكثر من المراكز الاولى والبعد عن المراكز الاخيرة فى ترتيب الجدول خاصة انه يتواجد فى المركز التاسع برصيد 12 بينما هال سيتى فهو يعانى بشدة نتيجة لتراجع نتائجه مما ادى الى تراجعه بشكل كبير فى ترتيب الجدول حتى وصل فى الاسبوع الماضى الى المركز ال18 برصيد سبعه نقاط فقط.

بورنموث وميدلزبره :

يلعب كلا من فريق بورنموث وميدلزبره على ملعب ريفرسايد ستديوم فى لقاء يعد الاقل اهمية فى مبارايات اليوم فى ظل ضعف المستويات التى يقدمها كلا الفريقان، وهو ما آل الى تواجدهما فى مراكز متأخره فى ترتيب الجدول حيث يتواجد بتورنموث فى المركز ال10 برصيد 12 نقطة بينما ميدلزبره فموقفه صعب للغاية بعد ان تراجع فى الاسبوع الماضى الى المركز ال17 برصيد سبعه نقاط فقط.

“تنطلق هذه المباراة وجميع المبارايات السابقة عدا مباراة الارسنال فى الرابعه عصرا بتوقيت القاهرة؛ الخامسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ السادسة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

كريستال بالاس وليفربول :

وكعادة مبارايات ليفربول فانها تلعب فى ختام اليوم الاول من كل اسبوع حيث يحل الريدز فى هذه المباراة ضيفا ثقيلا على فرريق كريستال بالاس فى لقاء سيشهد الكثير من المتعه فى ظل النتائج والمستوى الذى يظهر عليه الفريقان، وان ظل الليفر هو المرشح الاول للفوز بهذا اللقاء خاصة انه يقدم مستوى ثابت ومميزة منذ بداية البطولة.

ويسعى الليفر الى تحقيق الفوز من اجل الحفاظ على تنافسه على الصدارة فى جدول البطولة خاصة انه يتساوى فى عدد النقاط مع كلا من الارسنال ومانشستر سيتى الا ان فارق الاهداف يجعله فى المركز الثالث بينما كريتسال بالاس صاحب الارض فى هذا اللقاء فهو يتواجد فى المركز ال11 برصيد 12 نقطة، ويأمل كريستال ان يعود الى انتصاراته مجددا فى المباراة الحالية بعد تعثره فى المباراة السابقة امام ليستر سيتى وهزيمته بثلاثة اهداف مقابل هدف.

“تنطلق هذه المباراة فى السادسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة؛ السابعه والنصف مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الثامنة والنصف مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *