الرئيسية » اخبار الرياضة » اخبار الدورى المصرى اليوم الجمعه 28/10/2016 عقوبات بالجمله على الاندية عقب انتهاء الجولة السادسة وبخاصة اسوان
ترتيب الدورى المصرى
الاهلى متصدر الجدول

اخبار الدورى المصرى اليوم الجمعه 28/10/2016 عقوبات بالجمله على الاندية عقب انتهاء الجولة السادسة وبخاصة اسوان

تتوقف بطولة الدورى المصرى اليوم فقط لتنطلق فعاليات الاسبوع السابع منها فى يوم غدا السبت الموافق 29 من شهر اكتوبر الجارى فى اقصر فترات التوقف منذ انطلاق البطولة نظرا لرغبة لجنة المسابقات التابعه للاتحاد المصرى لكرة القدم والمشفة على المسابقة على لعب اكبر عدد من الجولات فى ظل فترات التوقف الكثيرة.

التى سوف تحدث خلال الوقت القادم على فترات متقتعة حيث تسعى لجنة المسابقات الى انهاء الدور الاول من البطولة قبل فترة التوقف البطولة التى ستكون فى شهر ديسمبر القادم بسبب مشاركة المنتخب المصرى فى بطولة كأس الامم الافريقية التى ستقام فى الجابون فى يناير 2017.

فيما اعرب الحارس محمد ابوجبل عن سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه فى مباراة فريقه سموحة امام الزمالك فى يوم امس التى لعبت فى منافسات الجولة السادسة فى بطولة الدورى التى انتهت بالتعادل السلبى بدون اهداف، وطلب ابوجبل نظره من الجهاز الفنى للمنتخب المصرى بقياده الارجنتينى هيكتور كوبر خاصة انه قدم مستوى مميز فى المباراة وانقذ مرماه من اكثر من هدف فيما اشار ابوجبل الى انه تلقى اكثر من اتصال هاتفى من اسماعيلى يوسف الذى اكد عليه انه سيعود الى نادى الزمالك فور انتهاء مدته اعارته لفريق سموحة.

هذا وقد حرص المهندس ابراهيم عثمان رئيس نادى الاسماعيلى على الاجتماع باللاعبين عقب الخسارة التى تعرض لها الفريق امس من مصر القاصه بهدفين مقابل هدف حيث طالب عثمان لاعبى الفريق بنسيان نتيجة هذا اللقاء خاصة ان الفريق قد قدم مباراة جيدة الا ان الفوز جاء لمصلحة المقاصه فى نهاية المباراة.

كما اكد عثمان انه لانيه للاستغناء عن اشرف خضر خلال الفترة الحالية مؤكدا ان خضر سوف يبقى فى منصب المدير الفنى فى الوقت الحالى وحتى الانتهاء من مباراة سموحة القادمة التى سوف يلعبها الاسماعيلى يوم الاثنين القادم الموافق 31 من الشهر الحالى.

فيما خضع لاعب فريق الاتحاد السكندرى احمد الشيخ الى الاشعه فى مساء يوم امس من اجل التعرف على موقفه من المشاركة فى مباراة الفريق القادمة امام الاهلى يوم الاحد القادم الموافق 30 من الشهر الحالى، ومن المقرر ان يتحدد موقف اللاعب فور ظهور نتائج الاشعه فى صباح اليوم.

خاصة ان اللاعب يعد واحدا من اهم لاعبى الفريق الذى يعتمد عليهم مختار مختار المدير الفنى للفريق، وكان الشيخ قد تعرض الى كدمة قوية فى ذراعه فى المباراة السابقة امام طنطا التى انتهت بفوز الاتحاد بهدف دون رد احرزه احمد الشيخ قبل ان يخرج من المباراة مصابا.

هذا وقد قامت لجنة العقوبات التابعه للجنة المسابقات باصدار عدد من العقوبات على بعض الفرق التى تعدى لاعبوها اثناء مبارايات الجولة السادسة من بطولة الدورى، وكان فريق اسوان من اكثر الفرق التى تعرضت للعقوبات فى هذا الاسبوع على اثر اعتراضها على حكم المباراة الذى تغاضى عن ركلتى جزاء للفريق بالاضافة الى احتسابه ركلة جزاء غير صحيحة لصالح الانتاج الحربى ادت الى انهاء المباراة بالتعادل الايجابى بهدف لكل فريق.

وتم ايقاف لاعب اسوان احمد سعيد ميدو الذى اعترض بشدة على حكم المباراة بعد طرده من اللقاء لمدة اربع مبارايات بالاضافة الى تغريمه 5 الاف جنيها مصريا بالاضافة الى مدير الكرة بالفريق رامى ربيعه الذى تم ايقافه لمدة مباراة واحدة وتغريمه 10 الاف جنيها مصريا بسبب اعتراضه على الحكم كما اصدرت لجنة العقوبات عقوبة على نادى اسوان ككل بتغريمه 5 الاف جنيها مصريا بسبب اعتراض الجهاز الفنى بالكامل على الحكم.

كما تصد ايقاف المدير الفنى لفريق بتروجيت طلعت يوسف لمدة مباراة واحدة فقط دون تغريمه ماليا بعد ان تم طرده من مباراة فريقه السابقة امام الاهلى التى انتهت بالتعادل السلبى بدون اهداف كما تم تغريم نادى الداخلية 5 الاف جنيها فقط نتيجة لعدم توفير لوحة ألكترونية فى مباراتها السابقة امام طلائع الجيش التى انتهت بهزيمة الداخلية بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *