الرئيسية » اخبار الرياضة » البدرى يحاول تصحيح اخطاء مباراة بتروجيت ويوضح سبب التغيرات فى تشكيلة مبارة بتروجيت
الاهلى المصرى
حسام البدرى

البدرى يحاول تصحيح اخطاء مباراة بتروجيت ويوضح سبب التغيرات فى تشكيلة مبارة بتروجيت

حرص حسام البدرى المدير الفنى للفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى المصرى على الاجتماع باللاعبين قبل مران اليوم الصباحى من اجل عرض بعض الاخطاء التى ظهرت على اداء اللاعبين خلال مباراة الفريق السابقة التى لعبها مع فريق بتروجيت فى الجولة الخامسة من بطولة الدورى المصرى، والتى انتهت بالتعادل السلبى بدون اهداف.

وشهدت تلك المباراة اضاعة العديد من الفرص السهلة فى شوط المباراة الاول والتى كانت من الممكن ان تنهى المباراة لصالح الاهلى بالاضافة الى الاداء الضعيف فى شوط المباراة الثانى وترجع المستوى بشكل ملحوظ، واستمرت المحاضرة بين البدرى وجميع لاعبى الفريق لمدة ساعة كاملة.

وقد استعرض خلالها بعض الاحداث الواردة فى المباراة من خلال شريط فيديو مسجل، وحرص على تعديل تلك الاخطاء قبل خوض المران الجماعى الصباحى استعدادا لمباراة الفريق امام الاتحاد السكندرى فى الجولة السادسة من بطولة الدورى التى سوف يلعبها الفريق يوم الاحد القادم الموافق 30 من شهر اكتوبر الجارى.

فيما تحدث البدرى عن العديد من الامور التى حدثت فى مباراة بتروجيت السابقة حيث اكد ان التغيير فى التشكيل الاساسى للفريق فى المباراة السابقة كان نتيجة رغبته فى اتباع سياسة الاستبدال بين اللاعبين حرصا منه على اعطاء الفرصة لجميع اللاعبين بالفريق بالاضافة الى الحفاظ على اللاعبين من الارهاق فى ظل تلاحم المبارايات خلال الفترة الحالية.

واكد البدرى ان استبعاد جون انطوى من المباراة السابقة من القائمة بصورة نهائية جاء نتيجة لرغبته فى اعطاء الفرصة لاكثر من لاعب بعد ان قدم انطوى مالديه خلال المباراتين الذى لعب بهما بالتشكيل الاساسى للفريق حيث اكد ان جونيور اجاى قد قد مستوى مميز بالنسبة لظهوره الاول على الرغم من اضاعته للعديد من الفرص خلال المباراة خاصة فى شوط المباراة الثانى التى شهدت تألق أجاى الا انه فشل فى التسجيل.

وتحدث البدرى عن تغيير عمرو السوليه اثناء المباراة حيث اكد ان استبداله مع قائد الفريق حسام غالى جاء نتيجة لرغبته فى زيادة العامل الهجومى للفريق لرغبته فى تسجيل الهدف الاول خاصة ان الاداء الدفاعى يغلب على اداء السوليه طوال المباراة خاصة فى شوط المباراة الثانى مؤكدا ان السوليه قد قدم واجبه افضل مايكون الا  ان حاجة الفريق الى تسجيل هدف هو مادفعه الى استبداله بغالى الذى يمتلك امكانيات هجومية عالية.

كما اشار البدرى الى ان اصابة كريم نيدفيد خلال اللقاء اجبرته على استبداله فى شوط المباراة الثانى بعد اصابته الاخيرة على اثر ارتطامه القوى بمحمد نجيب، والتى صعبت الامور عليه وجعلته غير قادرا على استكمال المران مما اجبر البدرى على تغير طريقة لعب الفريق وعمل اكثر من تغيير على طريقة اللعب طوال المباراة وزيادة الجانب الهجومى.

وطالب البدرى لاعبيه بضرورة تحقيق الفوز فى المباراة القادمة امام الاتحاد السكندرى خاصة فى ظل رغبة الفريق فى الاستمرار على قمة صدارة الدورى قبل فترة توقف البطولة القادمة خاصة بعد عودة الغريم التقليدى الزمالك الى المنافسة من جديد مما سيشعل من الصراع على المركز الاول من ترتيب جدول البطولة، وخاصة ان الاهلى يرغب فى التتويج باللقب فى الموسم الحالى للحفاظ على الدرع داخل القلعة الحمراء.

وفى نهاية الامر طالب البدرى جميع اللاعبين بتقديم افضل مالديهم خلال التدريبات مؤكدا على ان جميع اللاعبين بالقائمة المحلية للمارد الاحمر سوف يحصلون على الفرصة فى الوقت المناسب خاصة انه سوف يتبع سياسة التدوير طوال الفترة القادمة، وليس فى الوقت الحالى وخاصة ان الفريق سوف يشارك فى اكثر من بطولة خلال المرحلة القادمة مما يجبره لعى الاستعانه بجميع اللاعبين حتى يطمأن لكونهم مستعدين للمشاركة فى اى وقت يحتاج الفريق اليهم ولمجهوداتهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *