الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة الجزيرة وبنى ياس اليوم الخميس 27/10/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى
مباراة الوصل والاهلى
دورى الخليج العربى الاماراتى

موعد مباراة الجزيرة وبنى ياس اليوم الخميس 27/10/2016 دورى الخليج العربى الاماراتى

فى مساء اليوم وعلى ملعب استاد محمد بن زايد بنادى الجزيرة فان الفريق صاحب الارض فريق الجزيرة يقوم باستضافة فريق بنى ياس من اجل خوض لقاء الاسبوع الخامس من منافسات بطولة دورى الخليج العربى الاماراتى، ويلعب الفريقان هذه المباراة من اجل الحصول على النقاط الثلاثة كاملة من اللقاء خاصة ان كل فريق منهما يسعى وراء هدفه من تعديل موقفه فى ترتيب جدول البطولة.

فالفريق صاحب الارض والجمهور فى هذه المباراة اى فريق الجزيرة يرغب فى رفع رصيده الى النقطة رقم 13 التى سوف تصله مباشرة الى المركز الاول من ترتيب جدول دورى الخليج العربى خاصة ان الجزيرة يتواجد فى الوقت الحالى فى المركز الثانى برصيد 10 نقاط فقط وبفارق نقتطين عن الفريق صاحب المركز الاول الشباب الذى لم يلعب مباراته فى هذه الجولة بعد مما سيعطى الجزيرة تصدرا للجدول مؤقتا.

ويقدم فريق الجزيرة مبارايات جيدة من بداية الموسم الحالى مما جعله يسير على خطى ثابته فى المبارايات الاربع السابقة التى لعبها فى منافسات بطولة الدورى، وتمكنه من تخطى تلك المبارايات دون التعرض لاى هزيمة الا اه سقط فى فخ التعادل فى احد المبارايات، ويرغب الجزيرة فى مواصلة السير على هذا النمط من الاداء والنتائج.

بينما فريق بنى ياس فهو يرغب فى تعديل مسيرته الغير ناجحة طوال المبارايات السابقة، والتى جعلته يتواجد فى المركز ال12 برصيد نقطة واحدة على الرغم من لعبه المبارايات الاربعه دون وجود اى مؤجلات الا انه فشل فى حصد نقاط تلك المبارايات بعد ان تلقى الهزيمة فى ثلاثة مبارايات بينما اكتفى بالتعادل فى مباراة واحدة مما يأزم موقفه للغاية فى بطولة الدورى هذا العام فى حالة استمر الفريق على هذا الرتم الضعيف والنتائج السلبية المتتالية.

“تبدأ المباراة فى السادسة مساءا بتوقيت القاهرة؛ السابعة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الثامنة مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *