الرئيسية » اخبار الرياضة » مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم الخميس 27/10/2016 ختام الجولة السادسة من البطولة
مبارايات الدورى المصرى
الزمالك وسموحة

مواعيد مبارايات الدورى المصرى اليوم الخميس 27/10/2016 ختام الجولة السادسة من البطولة

تختتم اليوم مبارايات الدورى المصرى فى منافسات الاسبوع السادس من البطولة بلعب الثلاثة مبارايات المتبقية من منافسات هذه الجولة بعد ان لعبت باقى المبارايات على مدار اليومان السابقان، وتعد هذه الجولة هى الثانية فى عمر البطولة التى تشهد على لعب جميع مباراياتها دون مؤجلات بعد ان عاد الزمالك للمشاركة فى الدورى بصورة طبيعيه بعد هزيمته فى نهائى دورى ابطال افريقيا وفشله فى الفوز بالبطولة.

الاسماعيلى ومصر المقاصه :

على ملعب استاد الاسماعيلية يحل فريق مصر المقاصة ضيفا ثقيلا على فريق الاسماعيلى من اجل خوض مباراة هذه الجولة التى يسعى بها كل فريق الى اقتناص الثلاثة نقاط من المباراة فى ظل اشتعال المنافسة بين الفرق وبعضها البعض خاصة على المراكز الاربعه الاولى من جدول المنافسة مما يجعل هذا اللقاء من المبارايات الهامة التى قد تغير بشكل كبير فى شكل ترتيب الجدول.

ويرغب الاسماعيلى فى مواصلة الانتصارات التى كان قد افتتحها فى المباراة السابقة بفوز على فريق الشرقية خاصة ان الفوز فى هذا اللقاء يرفع رصيده الى النقدة رقم 11 متساويا مع فريق طلائع الجيش ليتواجد بالمركز السادس من الترتيب بينما المقاصة تسعى الى الوصول الى النقطة رقم 12 التى تقربها بشدة من المربع الذهبى فى ظل امتلاك الاتحاد السكندرى وبتروجيت وسموحة هذه النقاط مع الذكر ان سموحة سوف تلعب مباراتها فى هذه الجولة اليوم.

“تبدأ المباراة فى الثالثة الاربع عصرا بتوقيت القاهرة؛ الرابعه الاربع عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية”.

المصرى البورسعيدى وانبى :

وفى لقاء من العيار الثقيل يلعب كلا من فريق المصرى البورسعيدى وانبى على ملعب استاد برج العرب بالاسكندرية حيث يسعى كلا الفريقان الى تحسين موقفهما من ترتيب جدول البطولة مع الاستمرار فى سلسلة الاداء المميز الذى يظهر عليه كلا الفريقان منذ بداية الموسم بالاضافة الى النتائج الايجابية التى يحققاها.

وتعد هذه المباراة من اقوى مبارايات هذه الجولة لقوة الفريقان واداءهما الثابت طوال الفترة السابقة حيث يتواجد المصرى فى المركز الثامن برصيد 9 نقاط، وفى حالة فوزه فى هذه المباراة فسوف يشعل جدول البطولة بعد وصوله الى النقطة رقم 12 وتساويه مع اكثر من فرقة فى عدد النقاط بينما انبى فان الفوز له يعنى الصعود عدة مراكز دفعه واحدة خاصة انه يتواجد فى المركز ال12 برصيد 7 نقاط فقط الا ان الفوز يقربه من المراكز الاربعه الاولى بصورة كبيرة فى حالة خدمته باقى نتائج المبارايات التى تلعب اليوم.

“فى الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة؛ السادسة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية تبدأ هذه المباراة”.

الزمالك وسموحة :

وفى ختام مبارايات اليوم تلعب مباراة ناريه التى تعد اقوى مبارايات هذه الجولة والتى ستجمع بين فريق الزمالك الذى يلعب مباراته الثانية بهذه البطولة وبين الفريق السكندرى سموحة الذى يقدم موسما من افضل مواسمه منذ بداية الموسم الحالى، ويسعى الفريقان الى الفوز بهذه المباراة وعدم التفريط فى اى نقطة فى ظل رغبة كل منهما فى التنافس على اللقب فى الموسم الحالى.

وعلى الرغم من ان الزمالك يرغب فى التنافس على المركز الاولى الا انه يتواجد فى الوقت الحالى فى المركز الرابع عشر برصيد ثلاثة نقاط فقط من المباراة الوحيدة التى لعبها مع النصر للتعدين، والتى فاز بها بثنائية نظيفة الا انه تتبقى له اربعه مبارايات اخرى مؤجله سوف تجعله يتواجد فى المربع الذهبى فى حالة تمكن من الفوز فيها مما يجعله يرغب فى الفوز فى هذا اللقاء خاصة انها المباراة الاولى بعد هزيمته فى نهائى دورى ابطال افريقيا.

بينما سموحة فهو يسعى الى نسيان الهزيمة السابقة من فريق المصرى البورسعيدى، والتى ادت الى خساراته صدارة الدورى التى كان يتواجد بها طوال الاسابيع الماضية الا انه يرغب فى استغلال تعثر الاهلى فى عقبة التعادل السلبى فى المباراة السابقة من اجل تقليص الفارق مرة جديدة بينه وبين الاهلى الى نقطة وحيدة اى انه يأمل فى تحقيق الفوز فى هذه المباراة على الرغم من صعوبتها.

“تنطلق هذه المباراة فى الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة؛ التاسعه مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية؛ الحادية عشر مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *