الرئيسية » اخبار الرياضة » نتيجة مباراة وست هام يونايتد وتشيلسى اليوم الاربعاء 26/10/2016 كأس رابطة المحترفين الانجليزية
مباراة وست هام يونايتد وتشيلسى
كأس رابطة المحترفين الانجليزية

نتيجة مباراة وست هام يونايتد وتشيلسى اليوم الاربعاء 26/10/2016 كأس رابطة المحترفين الانجليزية

انتهى اللقاء الذى جمع بين فريقى وست هام يونايتد وتشيلسى مساء اليوم الاربعاء فى منافسات دور السادس عشر من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية وقد انتهت المباراة بنتيجة فوز فريق وست هام بهدفان مقابل هدف.

ملخص احداث شوطى مباراة وست هام يونايتد وتشيلسى

بدء الشوط الاول فى استحواز متبادل من لاعبى الفريقين وانقذ حارس وست هام فرص مؤكدة لاحراز اهداف من اللاعب جون تيري وتبادل لاعبى الفريقين الهجمات الخطيرة وفى الدقيقة 11 تمكن اللاعب شيخو كوياتي من تسجيل الهدف الاول لوست وهام فى اللقاء واشتعلت اجواء المباراة فى هجوم قوى من لاعبى تشيلسى على مرمى وست هام لتعديل نتيجة المباراة ولكن دون ان تسفر عن شىء.

وانقذ حارس البلوز مرماه من فرص خطيرة من لاعبى البلوز كادت تدخل المرمى وتوالت احداث الشوط الاول فى تبادل هجومى متوالى من لاعبى الفريقين ولكن دون ان تترجم الى اهداف حتى اطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الاول والنتيجة تقدم وست هام بهدف مقابل لاشىء.

وانطلق الشوط الثانى من المباراة وفرض لاعبى وست هام السيطرة من الدقيقة الاولى فى فرص خطيرة على مرمى تشيلسى وفى الدقيقة 48 تمكن اللاعب فيرنانديز إيديميلسون من تسجيل الهدف الثانى لوست هام من تسديدة صاروخية هزت الشباك وتوالت احداث اللقاء وعاد لاعبى البلوز الى الهجمات والسيطرة من جديد ولكن دون اى جديد على النتيجة .

وتقدم اللاعب ويليان فى فرصة خطيرة كاد يحرز منها الهدف الاول للبلوز ولكن اخرجها الحارس بصعوبة واصبحت السيطرة على اجواء اللقاء للاعبى تشيلسى فى محاولات نارية لتعديل النتيجة عن طريق اللاعب هازارد واللاعب ويليان ولكن دون ان تسفر عن شىء حتى الدقيقة 90 من اللقاء تمكن اللاعب جارى كاهيل من تسجيل هدف البلوز الاول وانتهت المباراة بفوز فريق وست هام بهدفان مقابل هدف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *