الرئيسية » اخبار الرياضة » موعد مباراة وست هام يونايتد وتشيلسى اليوم الاربعاء 26/10/2016 كأس رابطة المحترفين الانجليزية
مباراة وست هام يونايتد وتشيلسى
كأس رابطة المحترفين الانجليزية

موعد مباراة وست هام يونايتد وتشيلسى اليوم الاربعاء 26/10/2016 كأس رابطة المحترفين الانجليزية

يحل فريق تشيلسى ضيفا ثقيلا على فريق وست هام يونايتد فى مباراة سهله نسبيا غلى فريق تشيبسى حيث يتنافس الفريقان فى الدور ال١٦ ضمن فعاليات بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية التى يسعى كل فريق يلعب بها الى المنافسة على لقبها وعدم توديع البطولة فى هذا اادور المتقدم من البطولة.

ويعانى فريق وست هام بشدة فى الموسم الحالى من تراجع شديد فى المستوى ونتائج سلبية جعلته يتراجع فى بطولة الدورى الانجليزى الى فرق الزيله على عكس المعتاد من فريق وست هام، وهو مايجعله مرشح بقوة لتوديع البطولة فى لقاء اليوم فى زل فارق الامكانيات بين الفريقين المتنافسين فى هذه المباراة فى الموسم الحالى، والذ يظهر من اداء الفريقان ونتائجهما طوال المباريات السابقة فى البطولات المختلفة.

ولعل الطريقة الافضل التى سيلعب بها وست هام والمتوعة من الكثيرين هى الدفاع فى وسط ملعبهم لمنع البلوز من التجيل فى شباكهم فى الدقائق الاولى مع محاولة المرور بالشوط الاول دون استقبال اى اهداف خلال الشوط الاول هذا مع اللعب على الهجمات المرتدة ااسريعه على امل خطف هدف يمكنه من تحقيق المفاجآة والفوز على تشيلسى خاصة ان كرة القدم لاتعرف المستحيل ومبارا الكؤوس دائما ماتعشق المفاجآت.

بينما تشيلسى بقيادة الايطالى انطونيو كوننى فهو منتشى من فوز كبير اخير على حساب مانشستر يونايتد فى بطولة الدورى الانجليزى مما يجعلع يدخل فى هذه المباراة بدفعه معنوية عالية بهدف واحد وهو الفوز وحسم التأهل الى الدور الربع النهائى من البطولة.

حيث اكد كونتى انه سيلعب بكامل قوته دون الاستهانه بالمباراة خاصة انه يرغر فى التنافس على هذا اللقب مؤكدا انه يعيره نفس الاهمية التى يعيرها للدورى الانحليزى خاصة ان الفريق قد تعافى مز الكثير من الاخكاء التى كان يعانى منها طوال الفترة السابقة هاصة الاخطاء الدفاعية.

“تبدأ المباراة فى التاسعه الاربع مساءا بتوقيت القاهرة، العاشرة الاربع مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية، الحادية عشر الاربع مساءا بتوقيت دولة الامارات العربية المتحدة”،

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *